شخص ينتظر في المطار 3 أشهر هربا ً من فيروس كورونا

اخترنا لك

القصة بدات من مطار شيكاغو، حيث قرر أديتيا سينغ 36 عاماً الاختباء 3 أشهر في المطار لخوفه من الصعود على متن أي طائرة في ظل انتشار وباء كوفيد-19.
متابعات- الخبر اليمني :

ليواجه بعض التهم منها التعدي على منطقة محظورة وهي المطار وجنحة سرقة بطاقة هوية على أن يمثل أمام محكمة في نهاية الشهر الجاري

سينغ أخبر السلطات أنه عثر على بطاقة وأن الركاب الآخرين في المطار قد قدموا له الطعام بشكل مستمر ، وأعربت القاضية الأمريكية سوزانا أورتيز عن بالغ قلقها من قدرة أي شخص على اختراق النظام الأمني للمطار طوال هذه المدة، دون الإنتباه للأمر، قائلة: “ترى المحكمة أن هذه الحقائق والظروف صادمة للغاية بالنسبة للفترة الزمنية التي حدثت فيها”.

وتابعت أن وجود شخص في جزء آمن من المطار باستخدام بطاقة هوية مسروقة، أجد أن هذا يجعله يشكل خطرا على المجتمع في ظل الحاجة إلى أن تكون المطارات آمنة تماما حتى يشعر الناس بالأمان للسفر من وإلى الدول المختلفة، وأكدت القاضية في تصريحاتها أن المتهم لا يملك أي سجل إجرامي كما لم يُعرف حتى الآن سبب تواجده في مطار شيكاغو من الأساس.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة