ماهي الوجبة التي طلبها عمال منجم محاصرون تحت الأرض ؟

اخترنا لك

صنعاء تستقبل منشقين جدد من جبهة مأرب المشتعلة

استقبلت صنعاء، الثلاثاء، مجموعة جديدة من المنشقين عن التحالف، الذين عادوا من جبهة مأرب المشتعلة. صنعاء- الخبر اليمني: ووفقا لوكالة سبأ،...

ماذا سيحدث لو رفضت سياسة الخصوصية في واتساب ؟

إعلان الشركة عن تحديث سياسة الخصوصية  أثار مخاوف الكثيرين ، وعندما حاولت واتس آب لأول مرة تغيير سياسة الخصوصية...

حكومات اللايك

أصدرت عدد من الحكومات العربية وفي مقدمتها بالطبع حكومة الشرعية المقيمة في الرياض بيانات بشأن تقرير الاستخبارات الأمريكية حول...

دخل عدد من العمال في حالة من الحصار داخل منجم للذهب في الصين لمدة اسبوع  وخلال بقائهم تحت الأرض فقد طالبوا بإلقاء مخللات وعصائد عليهم أثناء انتظارهم قوات الإنقاذ.

متابعات- الخبر اليمني:

بعد إسقاط خط هاتفي للعمال الـ12 داخل الغرفة رقم 6 بالمنجم لكي يتمكنوا من التواصل مع الآخرين لمساعدتهم في الخروج.و تم تسليم الأدوية والأغذية والسوائل مرتين للعمال، والتي تكفي ليومين في الأقل .

عدد العمال اثني عشر عامل بسبب انفجار بأحد مناجم الذهب في الصين و تمكّن عمال المنجم المحاصَرون من إرسال رسالة إلى عناصر الإنقاذ، تقول: “لا توقفوا محاولة الوصول إلينا”، ولا يزال مصير عشرة عمال آخرين فُقدوا بعد الانفجار، مجهولا.

وطلب العمال وجبة شعبية والذي اعتبرها المسؤولين طلب غريب وتسمى الوجبة “الدخن كونجي “التي طلبها العمال المحاصرون في المنجم، وهي وجبة فطور مغذية شائعة في جميع أنحاء شمال شرق الصين، وغالبًا ما يضاف إليها الفلفل والمخللات المليئة بالفيتامينات.

وأظهر مقطع فيديو قصير نشرته سلطات المدينة رجال الإنقاذ وهم يقطعون مكعبات معدنية تستخدم لنقل عمال المناجم والمواد الخامة كانت تسد الأنفاق الستة التي حفرها عمال الإنقاذ في محاولة للوصول إلى أقسام مختلفة من المنجم.

أحدث العناوين

مأزق البحسني يدفعه لإعلان الطوارئ رسميا في حضرموت بعد يوم على نفيه

اعلن محافظ الامارات في حضرموت، فرج البحسني، الأربعاء، الطوارئ في المحافظة النفطية والأهم عشية تحركات تنبئ بإزاحته  من المشهد. خاص...

مقالات ذات صلة