أنصار نافالني يهاجمون الشرطة الروسية

اخترنا لك

هاجم محتجون روس الشرطة  في عدد من المدن الروسية التي تشهد مظاهرات غير مرخص بها ينظمها بعض مناصري الناشط المعارض، أليكسي نافالني.

الخبر اليمني -خاص

وخرج أنصار نافالني الذي أوقفته السلطات فور عودته إلى روسيا الأحد الماضي بتهمة انتهاك شروط وقف تنفيذ عقوبة السجن الصادرة بحقه سابقا بتهمة الاختلاس.

وأفادت المصادر الروسية بتنفيذ أجهزة الأمن اعتقالات في صفوف المحتجين الذين خرجوا في احتجاجات غير مرخص بها، فيما كتبت مفوضة الرئيس الروسي لحقوق الأطفال، آنا كوزنيتسوفا، على حسابها في فيسبوك أن المتظاهرين في مدينة فلاديفوستوف، في أقصى شرق البلاد، شكلوا سلسلة بشرية من الأطفال ورشقوا عناصر الأمن من خلفها بمجسمات بلاستيكية.

وأفادت المصادر في موسكو بتعزيز الإجراءات الأمنية في ساحة بوشكين وسط العاصمة الروسية، تحسبا لمظاهرة متوقعة، بما يشمل انتشار المزيد من قوات الأمن في الموقع ونصب حواجز حديدية.

في غضون ذلك، أكدت المصادر في مدينة كراسنويارسك أن أحد المتظاهرين جاء إلى الحملة بعلم المعارضة البيلاروسية الأحمر الأبيض.

 

أحدث العناوين

ماذا ينتظر الاقتصاد العالمي في الخريف وماذا يقول السوق

يمكن أن تكون زيادة التفاؤل في الأسواق المالية، والتي لوحظت منذ منتصف الصيف، خادعة للغاية، تشير العديد من المؤشرات إلى...

مقالات ذات صلة