قريباً.. هاتف سوني “Xperia” بتقنية 5G

اخترنا لك

كما عودت شركة سوني عشاق تكنولوجيتها بالجديد في عالم الهواتف النقالة هاهي تستعد للخروج بهاتف من  فئة Xperia، بميزة العمل مع شبكات 5G .

متابعات- الخبر اليمني :

هاتف Xperia 10 III  مقاوم للماء والغبار محمي بطبقة من زجاج Gorilla Glass 6 المقاوم للصدمات والخدوش ، وسيجهز هذا الهاتف بشاشة OLED بمقاس 6 بوصات، دقة عرضها (2560/1080) بيكسل، أبعادها “21:9″، ومعدل سطوعها 457 شمعة/م تقريبا.

سيكون الهاتف قادراً على الاتصال بشبكات الجيل الخامس الخلوية ويأتي  بمعالج Snapdragon 690 5G من إنتاج Qualcomm، وذواكر وصول عشوائي 4 و6 غيغابايت، كما سيجهز بذواكر تخزين داخلية 64/128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC، ومعالج رسوميات Adreno 619.

بالنسبة للكاميرا التي تمتاز بها شركة سوني ، فستكون الكاميرا الاساسية  ثلاثية العدسة بدقة (12+8+8) ميغابيكسل قادرة على توثيق فيديوهات 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية، وعلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

وستزوده سوني يمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC، ومنفذ USB Type-C 2.، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة