خاتم مارادونا الثمين يتسبب بأزمة كبيرة بين ورثته

اخترنا لك

تركة اسطورة الكرة الارجنتينية ، دييغو أراماندو مارادونا، تضم العقارات والاموال والجواهر ، ومن بين هذا الميراث هو خاتم من الألماس بقيمة 300 ألف يورو.

متابعات – الخبر اليمني :

هذا  الخاتم الالماسي كان مخبأ في صندوق أحذية تحت سريره، ولا كان أحد يعرف مكانه سوى خادمته “منونا” التي أعطته لإحدى بنات دييجة حتى لا تنساه، وبسبب هذا الخاتم الباهظ الثمن، أعربت ابنة مارادونا، جيانا، التي محتفظة بالخاتم، عن مخاوفها من تعرضها للقتل بسبب الخاتم، وقالت “اذا قتلونى بحثا عن الخاتم..فالجميع متواطئ”، بالإشارة إلى ابناء مارادونا الآخرين.

الخاتم الماسي الشهير لدييغو مارادونا، والذى يظهر به في العديد من الصور، هو هدية بيلاروسية يقدر ثمنه بـ 300 الف دولار وأصبح الآن من ميراث المليونير ، هذا الخاتم الماسي هو المفضل للنجم، وله تاريخ غريب للغاية، وقصة مشوقه، فقد سافر مارادونا إلى بيلاروسيا لتولي منصبه كرئيس لكرة القدم في دينامو بريست.

وعندما وصل إلى المدينة أحدث ثورة حقيقية، فقد تم استقباله في ملعب مزدهم، حيث وصل على متن شاحنة برمائية أعطاها له النادى، Overcomer Hunta، وهى بهيكل من الألياف الزجاجية وخزان وقود بسعة 100 لتر وقدرة ملاحية كما لو كانت سفينة بمعدل كيلو مترات في الساعة.

بعد ذلك، ألقى محادثة فنية للفريق وحصل على هدية ثانية: الخاتم الماسي، والذي أحبه بمجرد وضعه على إصبع يده اليمني وتبلغ قيمته 300 ألف دولار

أحدث العناوين

Resignations Hit Presidential Council in Aden

A journalist in the pro-coalition backed government revealed a succession of resignations from the Riyadh-formed Presidential Council, in protest...

مقالات ذات صلة