مدير أمن عدن يكافئ شائع بعد توجيهات اعتقاله

اخترنا لك

وجه مدير الأمن الجديد في عدن، مطهر الشعيبي، الثلاثاء، صفعة قوية لوزير الداخلية في حكومة  هادي والمحسوب على الإصلاح  بمكافئة شلال شائع مدير الأمن السابق بدلا من اعتقاله.

خاص – الخبر اليمني:

وأصدر الشعيبي قرار بتعيين مدير مكتب شائع في “المقاومة الجنوبية”  قاسم الثوباني منسقا  بين أمن عدن والتحالف وهي خطوة ستعزز نفوذ شائع على أمن عدن وتمكنه من التحكم بمجريات الوضع في المدينة التي تحاول السعودية إخراجه منها.

وجاء القرار بعد ساعات على تداول وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح مذكرة  وجهها وزير الداخلية إبراهيم حيدان لمدير أمن عدن وقائد الحزام الأمني في عدن محسن الوالي تطالبهما بسرعة القاء القبض على 13 طقم للمقاومة الجنوبية التي يقودها شائع ومتورطة باقتحام عدة وزارات قبل يومين في المدينة بحجة منع رفع علم اليمن على المباني.

ويشير تسريب المذكرة إلى أن الإصلاح يحاول لفت الانتباه إلى وجود تمرد على حكومة هادي في عدن برفض تنفيذ توجيهات وزيره المحصور في معاشيق والذي لم يسجل حضور في شوارع عدن على غرر بقية الوزراء الذين اعتادوا الخروج وتناول الطعام في المطاعم الشعبية والمقاهي.

أحدث العناوين

هاآرتس العبرية: “إسرائيل” خسرت الجامعات الأمريكية ونحن أمام خطر وجودي

قال عضو "الكنيست الإسرائيلي، إفرات رايتن": لقد خسرت إسرائيل الجامعات الأمريكية، وشهدنا موجة بغيضة من الدعوات التي أطلقها طلاب...

مقالات ذات صلة