محسن يكشف تجهيز منفى هادي الجديد بـ175مليون دولار

اخترنا لك

سرب موظفون في السفارة اليمنية بواشنطن، الأحد، صور لقصري هادي الجديدين في العاصمة الأمريكية، واشنطن، وقد تم استكمال تجهيزهما بنحو 175 مليون دولار في مؤشر على ترتيبات لطي صفحته في اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت المصادر بأن القصرين يقعان في منطقة نورث وست بالعاصمة الامريكية وتم شرائهما  قبل عام عبر سفير هادي حينها ، أحمد عوض بن مبار ك والذي يشغل حاليا وزير خارجية هادي بنحو 145 مليون دولارـ موضحة بأن أحد القصريين باسم نجله الأكبر جلال وتم شرائه بـ85 مليون دولار والأخر باسم ناصر وتم شرائه بـ60 مليون دولار.

وأضافت المصادر بإن بن مبارك أشرف على تأثيث القصرين بنحو 30 مليون دولار، وتم استكمال التأثيث بما فيها ترصيع واجهة أحدهما بالألماس مؤخرا.

وجاء تسريب الصور  في ظل احتدام الخلافات بين هادي ونائبه بشأن منصب السفير الجديد في واشنطن حيث لا يزال المنصب شاغرا منذ تعيين احمد بن مبارك وزيرا للخارجية، وهو ما يشير إلى وقوف محسن وراء عملية التسريب.

وخلال الأيام الماضية كشفت مصادر عن ضغوط علي محسن لتعيين محمد المقدشي وزير الدفاع سفيرا في أمريكا في ظل الضغوط السعودية لإقالة المقدشي على خلفية اخفاقاته بمأرب.

ومن شأن هذه الصور اثارة  مقاتلي هادي ممن يتضورون جوعا منذ 10 اشهر بسبب قطع مرتباتهم وتغذيتهم في الوقت الذي يعبث فيه أبنائه بالمال العام.

كما تعد الصور، وفق مراقبين، تأكيد على أن هادي الذي يواجه مستقبل غامض في ظل التحرك الدولي لوقف الحرب على اليمن التي تقودها السعودية منذ  6 أعوام تحت مسمى إعادة “الشرعية” بدأ بالفعل ترتيب وضع ما بعد السلام في اليمن والتي بدأت ملامحه تتشكل بتحركات غربية ودولية.

أحدث العناوين

كيف تسترد رسائل واتساب المحذوفة ؟

الجميع يعرف إمكانية إسترداد الدردشات المؤرشفة بسهولة بالغة داخل "واتس آب" المملوك لـ "فيسبوك"، بينما استعادة الرسائل المحذوفة ليس...

مقالات ذات صلة