إيران تعيد السعودية إلى صنعاء

اخترنا لك

هدد التحالف السعودي-الإماراتي ، الثلاثاء، باستئناف شن غاراته على صنعاء بحجة استهداف “خبراء الحرس الثوري الإيراني” في مؤشر على فشل مساعي السعودية  في توسيط إيران  لوقف هجمات الحوثيين المتصاعدة.

خاص – الخبر اليمني:

وأشار التحالف في بيان له إلى أن من  يستهدفون السعودية هم “ضباط في الحرس الإيراني” ويتواجدون في صنعاء في تبرير مسبق  قد يمهد لغارات على العاصمة اليمنية.

وجاء حديث التحالف عشية تصريح جديد للمتحدث باسم الخارجية الإيرانية  يتحدث فيه عن استعداد بلاده للتعاون مع الأمم المتحدة لإنهاء الحرب على اليمن، مشترطا على الدول التي أعلنت الحرب وقفها .

كما أشار إلى أنه لا حل  عسكري في اليمن أملا في أن تسهم  المواقف الأمريكية الأخيرة  في وقف الحرب على اليمن.

وكان وزير الخارجية القطري وصل في وقت سابق إلى العاصمة الإيرانية وسط انباء تحدثت حينها عن مساعيه  للدفع نحو خفض التوتر المتصاعد بين اليمن والسعودية في ظل الهجمات الجوية الأخيرة  عبر الدفع بوساطة بين الطرفين.

في وقت سابق اليوم، تحدثت وسائل اعلام قطرية وسعودية عن تلقي العاهل السعودي رسالة من امير قطر ، لم تكشف محتواها باستثناء تعزيته  بوفاة الاميرة.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce the start of the fourth stage of escalation, and this is what the occupation and its supporters await… Full details

Sana'a forces announced a short while ago the start of the fourth stage of their military operations against the...

مقالات ذات صلة