سائق تايلندي يعثرعلى لؤلؤة داخل طعامه الذي اشتراه بأقل من دولارين

اخترنا لك

عثر سائق شاحنة تايلاندي على لؤلؤة ثمينة كنز في وجبة مأكولات بحرية اشتراها لعائلته، بمبلغ يعادل 1.67 دولارا مقابل وجبة محار بحر من أحد الأسواق بقرب منزله

متابعات- الخبر اليمني :

بعد قيام زوجة السائق يطهي الوجبة وسلقها لاحظ ابنهما وجود قطعة قاسية جدا في فمه وكبيرة ، وعندما حاول الأبن إخراج اللأمر من فمه وجد لؤلؤة كبيرة جدا بالون برتقالي وحينها صدمت العائلة، حيث أنها تتمتع بجمال غريب ونادر جدا، بحجم قطعة معدنية كبيرة بوزن 8 جرامات.

واعتقدت العائلة في البداية أنها مجرد بيضة محار كبيرة، لكنهم أدركوا بعد وقت أنها ربما كانت واحدة من أندر وأغرب اللآلئ في العالم، وهي لؤلؤة ميلو برتقالية، بعد رؤية أخبار عن اكتشاف آخر الشهر الماضي.

ويقول االسائق بعد معرفته بأن ما مجحده غالياً “اجتمعت عائلتي وجيراني جميعًا لإلقاء نظرة على الحجر واتفقوا على أنه شيء لم نره من قبل”.

لم يتوقف الأب عند هذا الحد، وقال: “بالطبع، نريد التأكد من أنها واحدة من اللآلئ الباهظة الثمن، لكن لدي إحساس بأنه يمكننا كسب الكثير من المال مقابل هذه الؤلؤة”.

أحدث العناوين

بيان هام لفصائل المقاومة الفلسطينية

أكدت الفصائل الفلسطينية أنّ المقاومة تتجهّز لأي سيناريو في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، بما في ذلك اجتياح...

مقالات ذات صلة