التحالف يواصل استهداف المحافظات اليمنية وارتكاب خروقات في الحديدة

اخترنا لك

شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، الثلاثاء، سلسلة غارات مناطق في مأرب والجوف وحجة وصعدة بالتزامن مع قصف صاروخي سعودي استهداف مناطق حدودية في مديرية رازح بمحافظة صعدة، فيما استمرت القوات الموالية له خرق اتفاق السويد في الحديدة.

متابعات- الخبر الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران استهدف بثلاث غارات مديرية صرواح في مأرب وغارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على مدينة حرض في حجة، مشيرا إلى أنه الطيران شن أيضا غارة على مديرية الظاهر في صعدة بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية بذات المحافظة.

وارتكبت القوات الموالية للتحالف، 211 خرقاً لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، من بينها استحداث تحصينات قتالية قرب شارع الخمسين و الجبلية ومحاولة  تسلل لهم في حيس.

ولفت مصدر أمني إلى أن من بين الخروق أيضا “غارة  لطيران التحالف التجسسي على الدريهمي وتحليق 16 طائرة تجسسية في اجواء كيلو16 والمدينة وحيس الجبلية والتحيتا والدريهمي ، إلى جانب 34 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 310 قذيفة و 154 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة