خروج ثلاث مسيرات احتجاجية تنديدا بالوضع العام والانفلات الأمني في مدينة تعز

اخترنا لك

أرامكو السعودية توقف أعمالها في مصافي جدة على وقع عملية نوعية لصنعاء

كشفت مصادر سعودية ، اليوم الاثنين ، عن توقف نشاطات شركة أرامكو في واحدة من أكبر مصافيها النفطية في...

صحيفة أمريكية:السعودية متورطة في محاولة الانقلاب الأخيرة في الأردن

أكدت صحيفة "نيويورك تايمز" تورط النظام السعودي في حادثة الانقلاب الفاشلة التي حصلت في دولة الأردن. متابعات-الخبر اليمني: وكشفت الصحيفة عن...

Armed Clashes Renewed in Abyan

UAE-sponsored Southern Transitional Council (STC) forces surprised on Wednesday the Islah troops with armed attack in Yemen’s southern province...

خرجت عدة مسيرات احتجاجية، الأربعاء، في مدينة تعز، تنديدا بالفساد وحالة الانفلات الأمني وانفلات الجامعات الخاصة التي ترفع الرسوم الدراسية بنسب كبيرة.

تعز- الخبر اليمني:

والتقت ثلاث مسيرات جماهيرية في شارع جمال أمام بوابة محافظة تعز، رافعين لافتات شعارات تطالب بإقالة المسؤولين الفاسدين في فرع شركة النفط والغاز، فيما رفعوا أيضا شعارات تطالب وزارة التعليم العالي بضبط انفلات الجامعات الخاصة التي ترفع الرسوم على الطلاب بسب كبيرة.

وشارك عدد كبير من أهالي ضحايا الانفلات الأمني في مسيرة للتنديد بفشل السلطة المحلية في وضع حد للفوضى، مطالبين القتلة إلى القضاء ووقف التستر عليهم.

وأكد المشاركون في المسيرات اليوم، بأن بقاء عصابات العبث دون ضبط ومحاكمة هو بمثابة تشجيع على ارتكاب المزيد من الجرائم، وفقا ل”صحيفة الأيام”.

وجاءت مسيرة الطلاب التي انطلقت إلى مبنى المحافظة بعد سلسلة اعتصامات أمام عدد من الجامعات الخاصة بالمدينة، التي توعدوا فيها بالتصعيد إذا لم يتسجيبوا لمطالبهم المشروعة.

أحدث العناوين

Tribes Plunder Coalition Camps, Alamaliqa Forces Withdraw from Marib’s Front

Giants Brigades forces (Almaliqa), which are affiliated with the UAE, withdrew suddenly from the battle fronts at the western...

مقالات ذات صلة