ماذا سيحدث لو رفضت سياسة الخصوصية في واتساب ؟

اخترنا لك

حظك وتوقعات الأبراج اليومية الثلاثاء 6 ابريل 2021

مواليد اليوم الثلاثاء 6 نيسان (ابريل) من برج الحمل متابعات- الخبر اليمني : مولود اليوم من برج الحمل يتصف رجل برج...

حظك وتوقعات الابراج الأحد 11 ابريل2021

مواليد يوم الاحد 11 نيسان (ابريل) من برج الحمل متابعات- الخبر اليمني: مولود اليوم من برج الحمل يتميز بأنن من الشخصيات...

مواجهات عنيفة في المخاء

شهدت مدينة المخا غربي محافظة تعز مواجهات هي الأعنف بين عناصر تتبع طارق صالح وأخرى تتبع القيادي المؤتمري زيد...

إعلان الشركة عن تحديث سياسة الخصوصية  أثار مخاوف الكثيرين ، وعندما حاولت واتس آب لأول مرة تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بها في يناير، اكتسب منافساها تليغرام وسيغنال أكثر من 30 مليون مستخدم جديد.

متابعات- الخبر اليمني :

ولهذا تم تأجيل التغيير، وسوف يطرح تطبيق واتس آب إخطارات داخل التطبيق لشرح السياسة الجديدة للمستخدمين ومطالبتهم بالاشتراك.

وعليك ان تعرف ماذا سيحدث إذا قررت عدم الموافقة على التغييرات؟

ببساطة  لن يتمكن بعد الآن من الوصول إلى ميزات التطبيق اعتبارا من 15 مايو.

حيث تقول الشركة: “سيظل هؤلاء المستخدمون قادرين على تلقي المكالمات والإشعارات، لكن لن يتمكنوا من قراءة الرسائل أو إرسالها من التطبيق. وسيتغير هذا بمرور الوقت، ما يؤدي في النهاية إلى منع المستخدمين من استخدام التطبيق تماما”.

بالاضافة الى ذلك  “ستكون الرسائل الشخصية دائما مشفرة من طرف إلى طرف (end-to-end)، لذلك لا يستطيع واتس آب قراءتها أو الاستماع إليها. فكرنا فيما يمكننا القيام به بشكل أفضل هنا. نريد أن يعرف الجميع تاريخنا في الدفاع عن التشفير الشامل ونثق في أننا ملتزمون بحماية خصوصية الأشخاص وأمنهم”.

أحدث العناوين

صنعاء تعلن استهداف العمق السعودي بعملية جديدة

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع استهداف قواتهم  لمرابض الطائرات الحربية في مطار جيزان وقاعدة الملك خالد الجوية...

مقالات ذات صلة