مقتل قيادات بارزة وانهيارات في صفوف الشرعية بعد سيطرة الحوثيين على البلق القبلي

اخترنا لك

تواصل قوات صنعاء تقدمها نحو مدينة مأرب بخطى متسارعة حيث تمكنت صباح اليوم حسب مصادر موثوقة من السيطرة على جبل البلق القبلي الاستراتيجي الذي يطل على مدينة مأرب، في مقابل انهيار غير مسبوق في صفوف الشرعية في مختلف المحاور.

خاص-الخبر اليمني:

وقالت مصادر عسكرية إن قوات صنعاء شنت هجوما من عدد من المحاور أبرزها البلق وجبهة الكسارة، وحققت تقدمات واسعة، أبرزها السيطرة على جبل البلق القبلي (الشمالي) المطل على مدينة مأرب.

مصدر في قوات الشرعية أفاد بمقتل العشرات من عناصر الشرعية بينهم قائد قوات الأمن الخاصة في مأرب العميد عبدالغني شعلان أثناء قيادته محاولة زحف فاشلة لاستعاد جبل البلق، إضافة إلى   سلطان بن ناجي مبخوت العرادة وسلطان سالم بن صالح العرادة وأحد أحفاد الشيخ سلطان العرادة محافظ مأرب.

كذلك أفاد المصدر بمقتل  نجل القيادي الإخواني علي حسن بن غريب  المدعو مجاهد ونجل رجل الأعمال الإخواني حسن ربيع الشبواني المدعو رضوان ومقتل نجل القيادي الإخواني ناصر بن صالح مسرعان، ومقتل  القيادي الإخواني عبدالوهاب حسن بن محمد بن معيلي.

 

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يستعرض الفشل الأمريكي البريطاني في مواجهة العمليات اليمنية

استعرض قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، الفشل الأمريكي والبريطاني في محاولات التصدي للعمليات اليمنية المساندة لغزة...

مقالات ذات صلة