أحمد علي يضع مؤتمر صنعاء في موقف محرج: شكرا سلمان

اخترنا لك

وجه أحمد علي عبدالله صالح رسالة شكر لقيادة التحالف السعودي الإماراتي معلنا بشكل رسمي تقديره لحرب التحالف على اليمن والتي وصفها بالجهود الداعمة للبلاد، كما أعلن انحيازه للشرعية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال أحمد علي لم نكن في أي يوم  وحتى الآن على خلاف أو لدينا خصومة مع الشرعية أو ضدها او متمردين عليها بل التزمنا الصمت إزاء الكثير من الأمور المحزنة في وطننا ليس ضعفاً أو تخاذلاً ولكن  تجنباً للتفسير الخاطئ ولقيود العقوبات التي فرضت علينا اعتسافاً ونكاية.

وأضاف: لايفوتنا هنا تقديم الشكر لأشقائنا في دول التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على وقوفهم الى جانب اليمن  في مختلف الظروف انطلاقاً من واجب الإخوة  وخدمة الأمن والاستقرار في المنطقة.
ووضع أحمد علي المؤتمر الشعبي العام في صنعاء الذي يشغل فيه منصب نائب رئيس المؤتمر في موقف حرج، حيث يعد تصريحه إنحيازا تاما وعلنيا للتحالف السعودي الإماراتي، في حين يعلن المؤتمر في صنعاء أنه ضد هذا التحالف الذي يقود ما يسميه بالعدوان على اليمن.

 

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة