صنعاء| وزير الصناعة يوجه بضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية

اخترنا لك

وجه وزير الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء عبد الوهاب يحيى الدرة، بضبط المتلاعبين بأسعار المواد الأساسية والغذائية خاصة الدقيق والقمح وضبط الأفران والمخابز المخالفة لسعر ووزن الرغيف بجميع أنواعه.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة سبأ، حذر الوزير الدرة من استغلال الأوضاع الراهنة مؤكداً “أنه لا يوجد أي مبرر لرفع الأسعار للمواد الغذائية والاستهلاكية وأن الوزارة لم توافق على أي رفع لأسعار القمح والدقيق وعلى الجميع الالتزام بالبيع بالسعر المحدد”.

وطمأن المواطنين بتوفر المخزون الغذائي في الأسواق مبيناً أن الوزارة تتابع عمليات الترحيل لمادتي الدقيق والقمح وكافة المواد وإيصالها إلى مختلف المحافظات وتذليل أي صعوبات في هذا الجانب.

وكلفت وزارة الصناعة “مندوبين من مكاتب الصناعة بالأمانة والمحافظات للإشراف على البيع المباشر للمواطنين والأفران والمخابز بالأسعار المحددة دون أي رفع”، وفقا للمصدر.

ودعا وزير صناعة صنعاء إلى “عدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة التي يطلقها البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بشراء بعض المواد وتكديسها ما يؤدي إلى ارتفاع أسعارها”.

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة