المملكة المتحدة تفتح تحقيق في ممارسات تطبيقات آبل

اخترنا لك

مشرعين أمريكيين ينتقدون سياسة بايدن تجاه الحصار على اليمن ويحذرون من تداعياته

حذر  نواب  امريكيون، الأربعاء، من تداعيات الحصار الذي يفرضه التحالف على اليمن عبر منع وصول المواد الغذائية والوقود إلى...

تركيا تنفي تدخلها في المشهد السياسي للجزائر

نفت تركيا اليوم الأحد، ما تحدثت به تقارير إعلامية عن محاولتها "التدخل في المشهد السياسي الجزائري"، مضيفة أن ما...

حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 19 أبريل2021

مواليد يوم الاثنين 19 نيسان (ابريل) من برج الحمل متابعات- الخبر اليمني : مولود اليوم من برج الحمل عندما يقع في...

فتحت هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة اليوم الخميس تحقيق في ممارسات شركة آبل بعد اتهامات من مطوري تطبيقات للشركة بأنها “غير عادلة وتنتهك قواعد المنافسة”.

مؤشر-الخبر اليمني:

 

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة أسواق المال في المملكة أندريا كوسيلي، إن “الشكاوى من أن شركة آبل تستخدم موقعها في السوق لوضع شروط غير عادلة قد تقيد المنافسة والاختيار – ما قد يتسبب في خسارة العملاء عند شراء التطبيقات واستخدامها – تتطلب تدقيقاً دقيقاً”.

كما قالت الهيئة إن هذه ليست سوى بداية التحقيق، مشيرة إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن ما إذا كانت شركة “آبل” تخالف القانون.

وفي رد على التحقيق، قالت شركة آبل: “نؤمن بالأسواق المزدهرة والتنافسية حيث يمكن لأي فكرة عظيمة أن تزدهر. لطالما كان متجر التطبيقات محركاً للنجاح لمطوري التطبيقات، ويعود ذلك جزئياً إلى المعايير الصارمة التي نطبقها – والمطبقة بشكل عادل على جميع المطورين – لحماية العملاء من البرامج الضارة ومنع تفشي جمع البيانات دون موافقتهم. نتطلع إلى العمل مع هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة لشرح كيف جعلت إرشاداتنا للخصوصية والأمان والمحتوى من متجر التطبيقات سوقاً موثوقاً به لكل من المستهلكين والمطورين”.

أحدث العناوين

رسائل هامة لأعضاء المجلس السياسي بصنعاء في الذكرى السنوية للصماد – تصريحات خاصة –

أقيمت في العاصمة اليمنية صنعاء فعالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد الذي اغتيل في...

مقالات ذات صلة