الإصلاح يتوعد التحالف في حال شروعه باستقدام أداتي الإمارات طارق والانتقالي إلى مأرب

اخترنا لك

وساطة إيرانية تعيد الأمم المتحدة إلى مسار المفاوضات في اليمن

كشفت الأمم المتحدة، الثلاثاء، عودتها إلى مسار المفاوضات في اليمن بعد أن ظلت عالقة مع تصعيد صنعاء بفعل شروط...

جرارات لحفر القبور .. كورونا يُحيل تعز قبراً مفتوحاً

وثقت مشاهد حفر عشرات القبور في مدينة تعز جنوب غربي اليمن، لمجابهة ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن تفشي وباء...

وصول 45 صياد يمني إلى الحديدة كانوا محتجزين في السجون الإريتيرية

كشفت مصادر أمنية، الإثنين، وصول عدد كبير من الصيادين اليمنيين الذين كانوا محتجزين لدى إرتيريا، إلى محافظة الحديدة. متابعات خاصة-...

توعد حزب التجمع اليمني للإصلاح ، اليوم السبت ، التحالف السعودي الذي يشن حربا على اليمن منذ ستة أعوام والذي يندرج الإصلاح ضمن أدواته بالتصعيد المسلح إذا شرع في نشر قوات طارق عفاش و ألوية الدعم والإسناد التابعة للانتقالي و الخاضعين لسطوة الغمارات وتمويلها في اليمن .

الخبر اليمني – خاص

توعد الإصلاح كشفت عنه وسائل إعلام رسمية تابعة للحزب الإخواني في ظل سعي سعودي لإشراك قوات طارق عفاش و ألوية الدعم والاسناد التابعة للانتقالي في المعارك الأخيرة لقوات التحالف في آخر معاقلها بمأرب .

ونقلت وسائل إعلام الحزب تصريحات عن المتحدث باسم ما يعرف بالجيش الوطني التابع للإصلاح التحذير من خطوة التحالف السعودي هذه معبرا عن عدم رغبتهم في حضور هذه القوات .

وتعيش ادوات التحالف السعودي وفقا لمؤشرات المعركة في مأرب حالة من الصدمة والشعور بالانهزام وفقا لقراءات المحلين والمتابعين لمشهد معركة مارب وحرب التحالف السعودي على اليمن .

أحدث العناوين

الكرملين: لا أحد يتحرك نحو حرب في أوكرانيا

نفى المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف،  الأحد، احتمالية اندلاع حرب مع أوكرانيا. متابعات-الخبر اليمني: وأكد أن روسيا لن تكون سلبية فيما...

مقالات ذات صلة