بسيارات وجوائز عينية ونقدية.. صنعاء تكرم أوائل الجمهورية في الثانوية العامة (صور)

اخترنا لك

كرمت وزارة التربية والتعليم في صنعاء، أوائل الجمهورية للثانوية العامة للعامين الدراسيين 2018- 2019 و2019- 2020م، بجوائز عينية ونقدية، بحضور شخصيات سياسية عليا، مشيدة بتوفق الطلاب وحصدهم المراتب الأولى في ظل الحرب والحصار على اليمن وامعان التحالف استهداف العملية التعليمية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وفي الحفل أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي، “أهمية دعم التعليم وتفعيل دور صندوق دعم التعليم لضمان حلحلة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية وفي مقدمتها توفير راتب المعلم”.

وأشار إلى أن العملية التعليمية ستشهد قريبا “نهضة علمية متكاملة تبدأ بتصحيح المناهج وتطويرها والاهتمام بالمعلم ووسائل التعليم”.

وخاطب محمد الحوثي التحالف قائلا: “نحن اليوم بهذا الحفل ننتصر رغم سعيكم منذ اليوم الأول لعدوانكم لإفشال التعليم بمراحله المختلفة، من خلال قصف المدارس واستهداف المعلمين بقطع مرتباتهم وإرعاب الطلاب في مدارسهم بالغارات الجوية، لكن الشعب اليمني استمر في التعليم ليحقق انتصارا نحن اليوم نحتفي به”.

وقدّمت وزارة التربية والتعليم لأول مرة أربع سيارات للأربعة الطلاب الحاصلين على المركز الأول خلال العامين الدراسيين، فيما قدمت لبقية الأوائل أجهزة لابتبات تلفونات حديثة، إضافة إلى مبالغ مالية.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة