#وزير_الدفاع_فاشل.. سعوديون يطلقون حملة ضد بن سلمان بعد استهداف أرامكو

اخترنا لك

غرد سعوديون غاضبون من استهداف قوات صنعاء لمناطق صناعية في المملكة العربية السعودية عبر وسم #وزير_الدفاع_فاشل مطالبين بتغيره.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

 

ونعت سعوديون سلطات بلادهم بالفشل بعد عجز الدفاعات الجوية عن التصدي للهجمات العسكرية لقوات صنعاء والتي استهدفت اليوم شركة أرامكو في ميناء رأس التنورة وأهدافا عسكرية أخرى بمنطقة الدمام.

وأوضح العميد سريع في بيان عسكري بث عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في قواتهم تمكنت من تنفيذ عملية هجومية واسعة بـ14 عشرة طائرة مسيرة و8 صواريخ باليستية.

ونشر سعوديون فيديو لولي العهد السعودي وهو يتحدث عن اجتثاث الحوثي خلال أيام ساخرين من تصريح ابن سلمان “نستطيع اجتثاث الحوثي خلال اسبوع ! لكن مرت ست سنوات وصرنا حنه المستهدفين وتنضرب اهم موارد الدوله اطلع وقول انك فشلت #وزير_الدفاع_فاشل”.

وقال أحد السعوديين ” أفشل وزير دفاع مر على المملكة من سلطان بن عبد العريز آل محمد بن سلمان انهيار كبير يجب تنصيب قائد عسكري على وزارة الدفاع”.

أحدث العناوين

أوضاع كارثية في غزّة

وصف المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر النوم في قطاع غزة بأنه مثل "الرقود في التابوت". متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة