صنعاء تكشف عن معرض جديد لأسلحة الردع الاستراتيجية

اخترنا لك

أعلنت صنعاء ، اليوم الخميس ، عن افتتاح معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية في العاصمة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد التي يحييها اليمنيون في مناطق سيطرة المجلس السياسي الأعلى .

الخبر اليمني – خاص

وأزاح رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء ، المشير مهدي المشاط، و بحضور وزير دفاع  صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي وعدد من رؤساء الهيئات والدوائر العسكرية الستار عن صناعات عسكرية جديدة لمختلف الوحدات العسكرية في القوات المسلحة اليمنية التابعة لصنعاء .

وتضمنت معرض الصناعات العسكرية المنتجة محليا صواريخ الباليستية و مجنحة و طائرات مسيرة و أسلحة بحرية وأسلحة ضد الدروع وغيرها .

الجدير بالذكر أن قوات صنعاء طورت من عتادها العسكري بمختلف أنواعه في سبيل ردع التحالف السعودي الذي اعلن الحرب على اليمن منذ ستة أعوامٍ وباشرت تصنيع الأسلحة في وحدة خاصة تعرف بوحدة الصناعات العسكرية وسبق لها أن كشفت عن أكثر من معرض خلال السنوات الماضية  .

أحدث العناوين

اجراءات تعسفية جديدة.. السلطات السعودية توجه بتسريح العمالة اليمنية تمهيدا لترحيلهم

اتخذت السلطات السعودية اجراءات تعسفية جديدة تستهدف المغتربين اليمنيين، حيث أمهلت مُلّاك الأعمال 3 أشهر لاحلال جنسيات أخرى في...

مقالات ذات صلة