صنعاء تكشف عن معرض جديد لأسلحة الردع الاستراتيجية

اخترنا لك

المبعوث الأمريكي يواصل تلغيم طريق غريفيث بإرث صالح

التقى المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، الخميس، بنجل الرئيس الأسبق احمد علي عبدالله صالح  في خطوة تهدف لتوسيع...

مسؤولة روسية تكشف انتصار اماراتي على حساب السعودية في اليمن

استبعدت مسؤولة روسية ، الأربعاء،  قدرة إدارة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن في الدفع نحو انهاء الحرب على اليمن...

ترحيب روسي وتحفظ إيراني ومحاولة تسويق سعودي .. تداعيات “مفاوضات” الرياض وطهران

خيمت اخبار المفاوضات بين السعودية وايران، الثلاثاء، على اهتمامات الراي العام الدولي والإقليمي، ما يشير إلى مدى أهمية انفراج...

أعلنت صنعاء ، اليوم الخميس ، عن افتتاح معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية في العاصمة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد التي يحييها اليمنيون في مناطق سيطرة المجلس السياسي الأعلى .

الخبر اليمني – خاص

وأزاح رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء ، المشير مهدي المشاط، و بحضور وزير دفاع  صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي وعدد من رؤساء الهيئات والدوائر العسكرية الستار عن صناعات عسكرية جديدة لمختلف الوحدات العسكرية في القوات المسلحة اليمنية التابعة لصنعاء .

وتضمنت معرض الصناعات العسكرية المنتجة محليا صواريخ الباليستية و مجنحة و طائرات مسيرة و أسلحة بحرية وأسلحة ضد الدروع وغيرها .

الجدير بالذكر أن قوات صنعاء طورت من عتادها العسكري بمختلف أنواعه في سبيل ردع التحالف السعودي الذي اعلن الحرب على اليمن منذ ستة أعوامٍ وباشرت تصنيع الأسلحة في وحدة خاصة تعرف بوحدة الصناعات العسكرية وسبق لها أن كشفت عن أكثر من معرض خلال السنوات الماضية  .

أحدث العناوين

Within a Year, 2.25 Million Yemeni Children Suffering Acute Malnutrition

The UN humanitarian report published on Sunday, referred to the suffering and famine of Yemen as a result of...

مقالات ذات صلة