المخلافي يستبق اقتحام الساحل الغربي بشيطنة طارق

اخترنا لك

تجنيس إماراتي جماعي يدفع الانتقالي للتصعيد ضد السعودية في اليمن

بدأ المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا جنوب اليمن، السبت، تصعيد ضد السعودية  في خطوة قد تدفع الوضع بين الطرفين نحو...

إنذار أوروبي للسعودية عبر جائزة رفيعة لهذه الناشطة الحقوقية الشهيرة

منح مجلس أوروبا جائزة فاتسلاف هافل لحقوق الإنسان للعام 2020 للناشطة الحقوقية السعودية لجين الهذلول التي سجنت لفترة طويلة...

قوى الفوضى إلى الشوارع .. هذا ما فعله العرادة و الإصلاح لتفخيخ مأرب ؟

كشفت مصادر خاصة بالسجن المركزي بمحافظة مأرب ، اليوم الأحد ، عن خطوة خطيرة أقدمت عليها سلطات محافظ مأرب...

شن شوقي المخلافي، شقيق حمود المخلافي ونائب ما تسمى بـ”المقاومة” في تعز، الخميس، هجوم حادا على طارق صالح ، قائد الفصائل الموالية للإمارات في خطوة قد تمهد لاقتحام معاقله .

يأتي ذلك عشية احتفال فصائل المخلافي بدخول الوازعية، أبرز معاقل طارق بريف تعز الجنوبي الغربي.

خاص – الخبر اليمني:

ووصف المخلافي طارق وفصائله  بـ”الطابور الخامس الذي يعمل لصالح الحوثيين تحت  لواء الجمهورية” مستشهدا بالحملة الإعلامية لاتباع طارق وعلى راسهم مستشاره الذين قللوا مما يصفه “الاخوان” بالانتصارات في ريف تعز الجنوبي الغربي.

وتأتي تغريدة المخلافي على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  عشية وصول عبده فرحان المخلافي المعروف بمرشد “الاخوان” في تعز والذي سبق له وأن توعد باقتحام المخا بما وصفها “هزة”.

وخلال الساعات الماضية قالت فصائل الحشد الشعبي الممولة من قطر وتركيا انها توغلت في المديريات الساحلية بريف تعز والخاضعة أصلا لسيطرة الفصائل الموالية للإمارات بقيادة طارق.

ويحاول الإصلاح استخدام يافطة “قتال الحوثيين” للتغطية على تحركاته بريف تعز  وفق ما يراه المستشار الإعلامي لطارق نبيل الصوفي الذي حذر في وقت سابق من غدر الاخوان.

أحدث العناوين

بينهم برلماني.. وصول دفعة جديدة من المنشقين عن التحالف إلى صنعاء

استقبلت صنعاء، الثلاثاء، دفعة جديدة من المنشقين عن التحالف، بينهم عضو مجلس النواب حميد الجبرتي وقائد الكتيبة الأولى لما...

مقالات ذات صلة