صحيفة: الإمارات ترسل طائرة لنتنياهو ولقاء جمعه بـ”محمد بن سلمان” في نيوم

اخترنا لك

توتنهام يعلن إقاله مورينيو ويدفع له 17 مليون جنيه استرليني

أعلن نادي توتنهام إقالة جوزيه مورينيو مع طاقم تدريبه المؤلف من جواو ساكرامنتو ونونو سانتوس وكارلوس لالين وجيوفاني سيرا. متابعات-...

بالستي يهز عسير وعين صنعاء على الملك خالد

موجة جديدة من الهجمات الجوية هزت، السبت، المدن السعودية في مؤشر تصعيدي  يضع السعودية التي تبحث عن مخرج دولي...

إنذار أوروبي للسعودية عبر جائزة رفيعة لهذه الناشطة الحقوقية الشهيرة

منح مجلس أوروبا جائزة فاتسلاف هافل لحقوق الإنسان للعام 2020 للناشطة الحقوقية السعودية لجين الهذلول التي سجنت لفترة طويلة...

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي “كان من المقرر أن يصل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى دولة الإمارات على متن طائرة فاخرة مرسلة له من أبو ظبي”.

 

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إلى هجوم إعلامي كبير، بعد الكشف عن طائرة أرسلتها له الإمارات.

وأضافت أن ذلك حدث “على الرغم من أن رحلات رئيس الوزراء يتم تنفيذها بشكل عام من قبل الطيارين الإسرائيليين فقط، أو أولئك الذين خضعوا لاستجواب أمني من قبل مسؤولو الأمن العام”.

وأضافت : “كانت إحدى رحلات نتنياهو الأخيرة على طائرة خاصة لأحد المقربين منه نقلته إلى مدينة نيوم السعودية، حيث التقى بالولي العهد السعودي”، على حد قولها.

وأوضحت أن الطائرة الخاصة الفاخرة وهي من طراز Embraer Lineage 1000 التابعة للشركة تملكها العائلة الحاكمة في أبو ظبي، حطت في مطار عمان بالأردن وكان من المفترض أن تقل نتنياهو إلى الإمارات، إلا أنها عادت أدراجها الخميس بعد وقت قصير من إعلان إلغاء زيارة نتنياهو نتيجة المواجهة الدبلوماسية مع الأردن.

من جانبه، نفى مكتب نتنياهو أن يكون الأخير قد خرق الإجراءات الأمنية المتبعة وقال معلقا: “ليست المرة الأولى. سافر رئيس الوزراء مرات كثيرة على متن طائرات مختلفة. على سبيل المثال سافر لدى زياراته في الماضي إلى الهند وسويسرا بطائرات محلية وهو ما حدث في أماكن أخرى”.

وألغى نتنياهو زيارة له أمس الأول (الخميس) إلى الإمارات، بسبب صعوبات طرأت على تنسيق مرور رحلته عبر الأجواء الأردنية.

أحدث العناوين

رسائل هامة لأعضاء المجلس السياسي بصنعاء في الذكرى السنوية للصماد – تصريحات خاصة –

أقيمت في العاصمة اليمنية صنعاء فعالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد الذي اغتيل في...

مقالات ذات صلة