إيران : العام الجديد سيكون عام الانتصار الحاسم في الحرب الاقتصادية

اخترنا لك

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن العام الإيراني الجديد 1400 الذي يبدأ يوم الأحد القادم، سيكون عام الانتصار الحاسم للشعب الإيراني في الحرب الاقتصادية ومكافحة كورونا.

وكالات-الخبر اليمني:

 

وقال روحاني العام الحالي شارف على الانتهاء كان عاما صعبا على الشعب الإيراني بلحاظ الحرب الاقتصادية وتداعيات انتشار فيروس كورونا، معربا عن الأمل في أن يكون العام الجديد أفضل من سابقه.

وأضاف سيشهد إن شاء الله العام القادم نهاية وباء كورونا والانتصار الحاسم للشعب الإيراني في الحرب الاقتصادية إلى جانب نهضة ناشطة في قطاع الانتاج مصحوبة بانتعاش اقتصادي.

وأكد أن الظروف اليوم مهيأة أكثر من أي وقت مضى لانهاء الحظر عن إيران، مشيرا إلى أن الامريكان أعلنوا مرارا أن سياسة الإدارة السابقة كانت خاطئة وأن سياسة الضغوط القصوى قد فشلت كما أعلنوا عزمهم على العودة الى الاتفاق النووي، لكن طهران تنتظر الفعل وليس الأقوال.

كما أن يوم 18 أكتوبر 2020 كان يوما تاريخيا آخر لإيران حيث رفع الحظر التسليحي عن البلاد، وتطرق روحاني الى ما بذلته الحكومة من جهود كبيرة خلال العام المنصرم لمساعدة الطبقات المحتاجة في المجتمع بما في ذلك زيادة رواتب المتقاعدين وتقديم المساعدات لذوي الدخل المحدود وافتتاح المشاريع الاقتصادية.

أحدث العناوين

National Women’s Committee Condemns Kidnapping, Torture of Al-Qahali

The National Women’s Committee in Sana'a condemned on Thursday the kidnapping and torture of female citizen Fatima Al-Qahali in...

مقالات ذات صلة