الانتقالي يثور الشارع لحل سلطات هادي في شبوة و الإصلاح يدفع بعددٍ من الألوية لتعزيز الأمن

اخترنا لك

نقلت مصادر أمنية ، اليوم السبت ، أنباءً تتحدث عن دفع الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي بثلاثة ألوية لتعزيز ما أسمته المصادر بالأمن في المحافظة النفطية التي نجح الانتقالي بثوير الشارع فيها بقصد محاولة حل سلطات هادي .

الخبر اليمني – خاص

و وفقا للمصادر فقد توجهت الألوية فجر اليوم عبر الطريق العام الرابط بين شبوة وحضرموت قبل وصولها إلى مركز المحافظة للغرض السابق .

يأتي ذلك بعد أن خرجت عددٌ من المظاهرات الواسعة في محافظة شبوة اليمنية ، اليوم السبت ، للمطالبة بإسقاط حكومة هادي وتصحيح الأوضاع الاقتصادية في الجنوب اليمني على وقع تثويرٍ انتقالي للشارع في شبوة على غرار ما حدث في عدن ولحج و أبين .

و وفقا لمصادر بالمحافظة فقد خرجت عددٌ من المظاهرات الحاشدة في مركز المحافظة رافعة شعارات تندد بما أسمته فساد حكومة هادي والمطالبة بحل سلطات حكومة هادي قبل أن تقمع بشدة من قبل أفرادٍ يتبعون الأمن في المحافظة الذي تسيطر عليه قيادات إخوانية تدين بالولاء للحزب .

هذا ويسعى المجلس الانتقالي إلى حل سلطات هادي في عددٍ من محافظات الجنوب تحسبا لأي حل قادي للحرب في اليمن وبما ضمن له القوة والمشاركة كطرف مسيطر .

أحدث العناوين

British statistics confirm the halt of the movement of ships associated with Israel through the Bab Al-Mandeb Strait

Britain has confirmed on Thursday the success of Yemen in imposing a ban on Israeli ships and those associated...

مقالات ذات صلة