القبض على متهم بجريمة قتل واحدة يعترف بإرتكابه 16 جريمة قتل

اخترنا لك

قبضت السلطات الامريكية على احد الاشخاص بوصفه متهم بجريمة قتل ليغترف بقتل 16 شخصاً.
متابعات- الخبر اليمني :

المتهم، شون لانون (47 عاما)، قال إنه قتل مايكل دابكوفسكي (66 عاما)، الذي كان مرشد الشباب الخاص به، لأن الأخير قام بـ”الاعتداء عليه جنسيا” عندما كان طفلا.

بالإضافة إلى مقتل دابكوفسكي، الذي عثر عليه مضروبا حتى الموت في منزله في 8 مارس الجاري، أفاد المدعون بأن لانون اعترف أيضا بقتل زوجته السابقة، جينيفر لانون (39 عاما) وآخرين، من بينهم “11 فردا آخر كانوا تجار مخدرات”.

فيما ربطت الشرطة بالفعل لانون بخمس وفيات، إلى جانب زوجته وثلاثة آخرين تم العثور على جثثهم في مطار “Albuquerque International Sunport”، أوضح الملازم في الشرطة، ديفيد شافيز، في بلدة نيومكسيكو، أنه “لا يوجد حاليا دليل يربط لانون بمقتل الـ11 الآخرين”.

وقال شافيز: “هل من الممكن أن يكون هو القاتل؟ بالتأكيد هذا ممكن، هل هذا محتمل؟ لا، ربما لا”، مؤكدا أن الشرطة تحقق في الأمر.

ألقي القبض على لانون في سانت لويس الأسبوع الماضي، بعد تفتيش متعدد الولايات من قبل الشرطة، وتم العثور عليه وهو يقود سيارة مسروقة من دابكوفسكي، وفقا لوكالة أسوشيتيد برس..

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة