طارق يضع شرط جديد على الإصلاح للمشاركة في معاركه بتعز

اخترنا لك

علقت الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن، الاثنين، على دعوة سلطة هادي في تعز لها للمشاركة في معارك المدينة في خطوة كشفت رفض هذه الفصائل التي يقودها طارق المطلق ..

خاص – الخبر اليمني:

وقال عادل النزيلي، وهو واحد من المستشارين الإعلاميين البارزين لطارق صالح،  أن على  سلطة تعز المحسوبة على الإصلاح تكليف قائد الورد ، قائد اللواء الثالث حراس جمهورية والمعتقل لدى فصائل الإصلاح منذ اشهر، بقيادة  القوات المشتركة   في المعركة الجديدة في إشارة إلى أن طارق يشترط قبل الحديث عن المشاركة اطلاق سراح عمه الذي اعتقل خلال زيارته لأسرته بالتربة القريبة من معقل طارق في المخا.

وكانت ما تسمى باللجنة الإشراقية بتعز والتي ترأسها المحافظ  نبيل شمسان دعت في وقت متأخر من مساء الاحد، طارق إلى المشاركة في معارك تعز للدفاع عن الإصلاح الذي يواجه حاليا مأزق مع وصول تعزيزات لقوات صنعاء للرد على عملية خرقه لاتفاق  التهدئة بمهاجمة مواقع قواتها غرب المدينة.

ومع أن هذه ليست المرة الأولى التي يدعو فيها الإصلاح طارق للمشاركة في معاركه ، فقد سبق لطارق وأن رفض ارسال قواته للدفاع عن معقل الإصلاح بمأرب،  لكن توقيت هذه الدعوة يشير إلى أن الإصلاح يحاول تعرية طارق قبل مهاجمة معقله بالساحل الغربي لتعز ، خصوصا بعد نجاح الفصائل الموالية لقطر   من تعزيز مواقعها في محيط معاقله الممتدة من الوازعية بريف تعز الجنوبي الغربي وحتى المخا على الساحل الغربي.

أحدث العناوين

Euro-Med Monitor: consequences of 200 days of Gaza war are “alarming”

The Euro-Mediterranean Human Rights Monitor described on Tuesday the consequences of the ongoing Israeli war on Gaza Strip for...

مقالات ذات صلة