“رامز مريض نفسي”.. مستشارالسيسي:البرنامج عنوان للتنمر والسخرية

اخترنا لك

عبر مستشار الرئيس المصري ان برنامج رامز مريض نفسي هو تجسيد للتنمر والسخرية من المريض النفسي والذي تم دمجه بالمجتمع واعتباره شخص عادي يعاني من بعض المشاكل النفسية فقط

متابعات- الخبر اليمني :

أستاذ الطب النفسي احمد عكاشه قال في بيان أمس الاثنين إن اسم البرنامج هو عنوان لإثارة السخرية والتنمر على المريض النفسي، في الوقت الذي يتجه فيه العالم لإزالة آثار المرض النفسي عن المريض، معتبرا أن اتخاذ المريض النفسي مادة للسخرية والضحك، عمل غير أخلاقي وغير حضاري.

وأوضح عكاشة أن من بين كل 4 أشخاص موجودين في العالم، هناك واحد يعاني من مرض نفسي، وأن عدد المرضى النفسيين في العالم بالمليارات وزاد مع انتشار مرض كوفيد-19.

واستطرد: “هذا البرنامج غير علمي، المريض النفسي مثله مثل المريض العادي، لأن معظم الأشياء التي يعاني منها تكون داخلية ولا يعبر عنها ولكن بالفحص يستطيع المتخصصين تحديد إذا كان مريض نفسي أم لا، وما يحدث أن صدقت الأخبار إن البرنامج بهذا الاسم إهانة شديدة لملايين من البشر الذين سيحتقرون وسينظرون إلى الحضارة المحدودة من إنتاج هذا البرنامج”.

البرنامج هو للفنان رامز جلال في قناة ام بي سي والذي تعود على مشاهدة برامجه سنويا ً كونه يعتبر من أهم برامج المقالب على المستوى العربي .

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة