أبو العباس يعيد ملاحم الاغتيالات إلى تعز

اخترنا لك

عادت الاغتيالات الجماعية لتخيم على أجواء محافظة تعز، الخميس، فقط بالتزامن مع عرض طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات ، إمكانية إعادة أبو العباس إلى المدينة والذي ارتبطت التفجيرات بمليشيات خلال الفترة الماضية مقابل الانخراط في القتال بصفوف الإصلاح، ما يشير إلى أن الامارات التي تتوقع موافقة الإصلاح بدأت تحريك خلاياها في تعز  للحيلولة دون اتهام أبو العباس مستقبلا.

خاص – الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية إن مجند قتل على الأقل وأصيب 3 اخرين خلال محاولة استهداف مركز شرطة  عصيفرة التابع  للإصلاح خلال مروره في شارع المغتربين .

وقد أصيب القيادي معاذ مارش في العملية التي تمت بعبوة ناسفة زرعت في جولة سنان.

وكانت مدينة تعز شهدت خلال الفترة الأخيرة هدوء  بعد موجة عاصفة من التصفيات اتهم أبو العباس الذي عثر في معقله بالمدينة القديمة على مقابر جماعية لضحاياه من خصومه في الحزب قبل فترة  بتدبيرها  قبل أن تشن فصائل الإصلاح هجوم على معقله وتطرده إلى الريف الجنوبي الغربي لتعز ومن ثم ترحيله إلى الساحل الغربي.

وجاء توقيت العملية الجديدة عقب يوم على اشتراط طارق إعادة ابوالعباس للتمركز في المدينة القديمة كشرط لتلبية دعوة فصائل الإصلاح بالمشاركة في معارك تعز.

أحدث العناوين

الاحتلال قتل أكثر من 6 آلاف أم فلسطينية و10 آلاف امرأة فيما العالم يتفرّج

حذرت منظمة آكشن إيد الدولية من أن "تصبح غزة مقبرة للنساء والفتيات بعد 200 يوم من الأزمة الإنسانية". متابعات-الخبر اليمني: وأوضحت...

مقالات ذات صلة