سياسيون بصنعاء : الشعب اليمني بصموده خلال 6 سنوات كسر الهيمنة الخارجية

اخترنا لك

أكد عدد من السياسيين والإعلاميين اليمنيين وقادة الأحزاب على استمرار صمودهم في مواجهة حرب التحالف السعودي والتي تقترب من إنهاء العام السادس.

الخبر اليمني -خاص

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد شوكة : إن صمود الشعب اليمني في مواجهة التحالف السعودي أمر بديهي، لأن الشعب اليمني لا يقبل الغازي ولا يمكن أن يخضع ولا يمكن أن يقبل للأجنبي أن يتحكم في قراره.

وأشار شوكو إلى أن اليمن يرتفع ويرتقي ويقاوم بكل قوة مع وجود قيادة تؤمن بالحرية والاستقلال مؤكداً أن اليمنيين سيواصلون المشوار في مواجهة التحالف بصمود أسطوري، وأنهم لن يقبلوا سوى الانتصار”، مشيراً إلى أن 6 سنوات من الحرب والحصار هي تاريخ ناصع للشعب اليمني وهو يواجه أعدائه من أجل السيادة والحرية.

من جانبه قال رئيس تكتل الأحزاب اليمنية المناهضة للتحالف لطف الجرموزي إن : هناك صمود أسطوري للشعب اليمني وهذا يدل على هوية الشعب اليمني التي أفرزها الواقع في مواجهة التحالف السعودي.

وأكد الجرموزي في تصريح أن الشعب اليمني مستمر في مواجهة العدوان حتى تحرير الأرض .

من جانبه أوضح أمين سر حزب جبهة التحرير عارف العامري أن اليمنيين سطروا أروع الثبات والصمود الأسطوري خلال السنوات الست الماضية، وهم يدافعون عن وطنهم ضد تحالف التحالف، مشيراً إلى أن الكلمة الرئيسية في هذه المناسبة: أننا على الرغم من التحالف والحصار إلا أن اليمن أصبح أقوى مما كان، وأصبح لديه التصنيع العسكري وغيرها.

أما رئيس اللجنة السياسية والخارجية لمجلس الشورى صالح صائل فأشار إلى أن الشعب اليمني سيدخل العام السابع من التحالف ولكن الشعب معتاد على الحروب، ولن يستسلموا للتحالف إطلاقاً، موضحاً أن القصف يدل على الحقد تجاه الشعب اليمني وأن اليمنيين أقوياء لم يهزمهم التحالف وهم الآن يعرفون من عدوهم الحقيقي.

وأوضح أن التحالف بقيادة السعودية يدعم التنظيمات الإرهابية في مأرب وغيرها، وأن اليمنيين مستعدون لسبع سنوات أخرى ولن يركع أو يذل للعدوان أبداً.

من جهته قال نائب رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للتحالف عادل راجح إنه لا توجد مقارنة بين إمكانيات التحالف بقيادة السعودية وامكانية الشعب اليمني، غير أن اليمنيين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود والتحدي، بسبب ايمان الشعب بقضيته المصيرية، موضحاً أن هذا الصمود كسر الهيمنة الأمريكية والصهيونية.
وقال راجح إن اليمن أصبح مدرسة للعالم في صموده لأن الإنسان يدافع عن قضيته وسوف ينتصر .

القيادي في حزب جبهة التحرير أنور شرف الدين من جانبه أكد أن الشعب اليمني وهو يودع 6 سنوات من الحرب لن يخضع لقوى التحالف ، لأن المسألة بالنسبة لديه هي يكون أو لا يكون، موضحاً أن التحالف و قواه سيهزمون ولن يحققوا أي مكاسب على الإطلاق.

أحدث العناوين

إمساكية رمضان 2024

امساكية شهر رمضان الكريم في صنعاء وعدن وحصرموت والمهرة متابعات- الخبر اليمني : صنعاء عدن حضرموت المهرة الفجر 04:55 04:52 04:33 04:24 الشروق 06.08 06:05 05:53 05:35 الظهر 12:11 12:08 11:50 11:41 العصر 03:32 03:26 03:12 03:03 المغرب 06:14 06:11 05:58 05:47 العشاء 07:44 07:41 07:28 07:17  

مقالات ذات صلة