اللواء الموشكي: نمتلك زمام المبادرة والرد على التحالف في تصاعد مستمر

اخترنا لك

أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء اللواء الركن علي الموشكي، أن قواتهم تسير بخطى ثابتة نحو رفع جاهزية القوات وتأمين جميع المتطلبات العسكرية من التصنيع المحلي، مشيرا إلى أنهم باتوا يمتلكون زمام المبادرة وأصبحوا من يحدد مسرح العمليات.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار اللواء الموشكي في لقاء على “قناة المسيرة” إلى أن السعودية ودول التحالف دخلو الحرب على اليمن “بغرور وعنجهية نظرا لما لديهم من إمكانيات وخطط، لكنهم اصطدموا بثبات شعبنا وتلاشت كل هذه الترسانة أمام الصمود اليمني”، مؤكدا أن مسار الرد على حرب التحالف سيكون في تصاعد مستمر.

وسخر من أهداف التحالف في اليمن قائلا إن “قوى العدوان رفعت في بداية الحرب سقف أهدافها بشكل خرافي وادعوا أنهم دمروا الأسلحة الاستراتيجية، وبعد فترة وجيزة تلقوا صواريخ توشكا وغيرها”، لافتا إلى أن التحالف نجحت فقط في قتل وتدمير اليمن.

وحول معركة مأرب، أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء  أنها “تسير وفق الخطط المرسومة لها والأداء الميداني تميز بالحرفية العالية والالتزام الدقيق بالخطط الموضوعة”، وستصل إلى أهدافها في القريب وفق تعبيره في إشارة إلى عزم صنعاء في معركتها وتقدمها نحو السيطرة الكاملة على مدينة مأرب.

وقال اللواء الوشكي إن التحالف استزف كل أنواع الأسلحة التي يملكها في الحرب، واليوم أصبحت عاجزة سياسيا وعسكريا.

اقرأ أيضا: العميد سريع: ستتضاعف عملياتنا وسنلجأ لضربات موجعة لم يعهدها النظام السعودي 

أحدث العناوين

فرقاطة ألمانية تستجيب لدعوة الحوثي وتنسحب من البحر الأحمر

غادرت الفرقاطة الألمانية "FGS Hessen" إلى بلدها بعد 58 يوما من تواجدها في البحر الأحمر إلى جوار تحالف أمريكي...

مقالات ذات صلة