الحكم يعتذر.. ورونالدو : الحكم عاقب بلداً بأكمله

اخترنا لك

اعتذر الحكم الهولندي داني ماكيلي، الذي أدار مباراة البرتغال وصربيا عن إلغاء هدف رونالدو وخسارة البرتغال نقطتين هامتين.

متابعات- الخبر اليمني :

المدرب البرتغالي سانتوس قال خلال مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “اعتذر الحكم لي ولرونالدو في غرفة خلع الملابس وأخبرني أنه أمر محرج في الميدان وقال إنه سيشاهد لقطة الهدف وأنه إذا كان مخطئًا، فسوف يأتي ويعتذر وكان كذلك”.

الحكم لم يستطع العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، نظرًا لعدم استخدام هذه التقنية في مباريات التصفيات الأوروبية.

وبعد الغاء الهدف غضب رونالدو ورمى بشارة القيادة في الارض ، واعتبر الحكم أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى ليستشيط رونالدو غضبا ويعترض بقوة على الحكم المساعد، وحصل على بطاقة صفراء.

وقال، رونالدو، عبر حسابه على إنستغرام: “كوني قائد منتخب البرتغال أحد أعظم الامتيازات في حياتي ويملأني بالفخر”. “أنا دائما أعطي وسأعطي كل شيء لبلدي ، وهذا لن يتغير أبد”، متابعا: “هناك لحظات من الصعب تقبلها، خاصة عندما تشعر بأن دولة بأكملها تعاقب. سنحافظ على تماسكنا ونمضي قدما إلى المواجهة التالية”.

المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين وهذا ما جعل رونالدو يغضب كون الهدف الذي سجله كان بوسعه تحسين ترتيب البرتغال في ترتيب المجموعه من المركز الثاني الى الاول في التصفيات المؤهلة لكاس العالم.

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة