قوى التحالف السعودي تواصل استهدافها لنازحي ذات الراء والدشوش بمأرب

اخترنا لك

واصلت قوى التحالف السعودي ، اليوم الاثنين ، قصف مخيمات النازحين بمحافظة مأرب في خطوة أثارت الكثير من ردود الفعل الغاضبة والمطالبة بتحييد ملف النازحين في المحافظة من حسابات الحرب .

الخبر اليمني – خاص

وكشفت مصادر ميدانية في المحافظة عن قصف قوى التحالف السعودي لمخيمات النازحين في ذات الراء ومنطقة الدشوش ما أدى إلى جرح البعض وتضرر أعددٍ كبيرة من المخيمات وفرار سكان المخيم على وقع القصف الصباحي .

وأشارت المصادر إلى عدم تحرك الجهات المختصة بإدارة المخيمات لوقف القصف العنيف الذي بدأ منذ فجر اليوم واستمر حتى العاشرة من صباح اليوم .

هذا وحذت منظمات حقوقية يمنية من استمرارية استهداف النازحين في مأرب مطالبة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بسرعة التدخل لوقف هذه الجرائم المنافية لقوانين الحروب .

الجدير بالذكر أن قوى التحالف سبق لها أون استهداف مخيمات النازحين في المناطق الشرقية والشمالية الشرقية لمأرب ما دعا الأمم المتحدة وقتها لتحذير قوات هادي من الاستمرارية في جرائم كهذه .

هذا ونزحت الكثير من الأسر من مختلف محافظات الجمهورية بفعل الحرب السعودية على اليمن والتي تسببت بأسوأ كارثة إنسانية قي العصر الحديث .

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة