سورييون يحيون في حلب الذكرى السادسة للحرب على اليمن

اخترنا لك

أحيا الطلبة السوريون إلى جانب أشقائهم اليمنيين اليوم الوطني للصُّمود في وجه حرب التحالف السعودي على اليمن، بفعاليات مختلفة أقيمت في جامعة حلب بمشاركة السفير اليمني في سوريا وعدد من المسؤولين السوريين.

الخبر اليمني – خاص

وعلى وقع النشيدين الوطنيين لسوريا واليمن بدأت فعاليات الإحياء، بعرض فيلم وثائقي روى تفاصيل بدء الحرب على اليمن ومراحل تطور المقاومة هناك التي تمكنت من التصدي للحرب، ولقنت الدول التي تشنه دروساً في القتال والنصر.

وأكد المشاركون إن الدول التي استهدفت سوريا هي ذاتها التي تستهدف اليمن اليوم لإبعاده عن محور المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية.

واعتبر المشاركون إحياء الذكرى السادسة للحرب على اليمن من داخل مدينة حلب السورية، هو خير دليل على مدى قوة العلاقات التي تربط بين الشعبين السوري واليمني، الذين يتقاسمون الآلام ذاتها، مؤكدين إن سوريا كما انتصرت بإرادة شعبها على المؤامرة الكونية التي اجتمعت لتدميرها، سينتصر اليمن وينتصر محور المقاومة على أمريكا والسعودية ومن خلفهم العدو الصهيوني.

أحدث العناوين

Leader of Ansar Allah: Crimes continued for 76 years since the “Nakba” with Arab complicity and U.S. support for Jews

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, stated on Thursday that the tragedy in Gaza coincided this...

مقالات ذات صلة