هجوم صاروخي على حشد لقيادات عسكرية جمعها بن عزيز وسط الثالثة

اخترنا لك

وجهت قيادات عسكرية في قوات هادي بمارب، الأربعاء، اتهامات رسمية لرئيس الأركان، بتدبير الهجمات الصاروخية على المناطق العسكرية بالمحافظة  ما قد يضيق الخناق  على رجل الأمارات الأول  الذي  اصبح مشكوك بدوره هناك في ظل التصفيات التي تستهدف خصومه في حزب الإصلاح.

جاء ذلك في اعقاب هجوم صاروخي استهدف المنطقة العسكرية الثالثة وسط مدينة مأرب وأوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف قيادات بارزة حشدت إلى  مقر المنطقة ..

خاص – الخبر اليمني:

ونقلت وسائل إعلام في مأرب  عن مصادر عسكرية قولها إن قيادات عسكرية بعثت برسالة لوزير الدفاع  محمد المقدشي تطالبه بالتحقيق مع صغير بن عزيز على خلفية الهجوم الأخير، موضحة في المذكرة  بأن الهجوم الصاروخي الذي تعرضت له المنطقة العسكرية  صباحا  جاء بعد دقائق قليلة على استكمال حشد قيادات عسكرية رفيعة بناء على توجيه بن عزيز الذي زار  المنطقة في وقت سابق وطلب اجتماع بقادة بينهم ضباط رفيعي المستوى.

وبين القتلى وفق المصادر قرابة عشرين ضابط وصف إلى جانب آخرين من الجنود.

وهذه ثاني عملية من نوعها تصحا مأرب على واقعها ويتم تدبيرها من الداخل خلال ساعات، خصوصا بعد الكشف عن استهداف قائد عمليات القوات الخاصة في مأرب صالح العباب بعبوة ناسفة ما أدى إلى مقتله ومرافقيه.

كما لم يتضح ما اذا كانت الرسالة مقدمة لإزاحة بن عزيز  الذي تغييب عن حضور مراسيم دفن قائد المنطقة السادسة أمين الوائلي والذي أرسله بن عزيز  لزيارة مواقع قريبة من  جبهات القتال في الجبهة الغربية ولقي مصرعه في ملابسات لا تزال غامضة.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة