تيك توك يلم شمل شقيقتان توأم بعد غياب 30 سنة

اخترنا لك

تطبيق تيك توك تطبيق للتسلية لكن ما حدث في قصتنا التي سنسردها ان التطبيق ساعد شقيقتين توأمتين للم شملهما بعد 30 سنة

متابعات- الخبر اليمني :

تشين كيكي، 30 عاماً اكتشفت بالصدفة مؤخراً أن لها شقيقة توأم، وذلك عبر تيك توك المعروف في الصين باسم دوين فقد بعثت رسالة لفتاة تحمل اسم شانج لي، وظنت حينها أن تشين شخص محتال ينتحل شخصيتها ويضع نفس الصورة، قبل أن تتحدثا عبر الفيديو، ما جعل الأمر أكثر حيرة وصادماً وغريباً.

تقول تشين عن تفاصيل ماحدث: “في أول محادثة فيديو لنا، بدا الأمر وكأنني أتحدث مع نفسي أو أنظر إلى المرآة، كما قالت إنهما اكتشفتا أن لهما نفس تاريخ الميلاد وفصيلة الدم، كما تتشاركان في وجود شامة أعلى الحاجب الأيسر، ما أثار شكوكهما، ومن ثم تقابلت السيدتان لأول مرة خلال الشهر الماضي، لتقتنعا أنهما شقيقتان توأمان وبحاجة للتأكد.

هذا وسألت تشين شانج ما إذا كان لديها شقيقات وقالت لها: “عليكِ سؤال والديكِ كم عدد بناتهن”، كما قالت إنها أقنعت شانج بالتحدث مع والديها مع عرض صورتها عليهما حتى يريا الشبه الكبير بينهما.

وكانت المفاجأة عندما واجهت كل منهما والديها مؤخراً، لتكتشفا بأنهما توأمان حقاً وتم تبنيهما في مقاطعة غونغيي الصينية وتنوي تشين وشانج إجراء فحص الحمض النووي لقطع الشك باليقين ولعدم وجود أوراق رسمية تثبت تبنيهما.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة