يوتيوبرعالمي يقضي 50 ساعة داخل تابوت تحت الارض

اخترنا لك

قرر يوتيوبر وهو  MrBeast قضاء 50 ​​ساعة مغلقًا داخل تابوت ودفن تحت الأرض في لعبة مثيرة، في حين أن فكرة الدفن حياً تكفي لإرسال الرعشات إلى أسفل العمود الفقري لمعظم الناس.

متابعات- الخبر اليمني :

جيمي دونالدسون اليوتيوبر قضى أكثر من يومين في صندوق تحت الأرض للترفيه عن 57.5 مليون مشترك على YouTube.
وفيديو مدته 12 دقيقة تم استخراجه من الخمسين ساعة التي قضاها مدفونًا حياً ينتشر الآن على نطاق واسع على الإنترنت.

يبكي MrBeast في إحدى المرات بينما تسجل كاميرا مثبتة بالداخل تحركاته المحدودة داخل التابوت، كان لدى السيد بيست بطانية وبعض الطعام ووسادة من بين الإمدادات الأساسية الأخرى.

وكتب أثناء مشاركته الفيديو على موقع يوتيوب يوم الأحد: “كان هذا أكثر شيء جنوني فعلته على الإطلاق” ومنذ نشره عبر الإنترنت، حصد الفيديو 5 كرور مشاهدة وأكثر من 1.8 مليون تعليق.

كتب أحد الأشخاص في قسم التعليقات: “إنه أمر جنوني فيما يتعلق بالمقدار الذي يضعه في مقاطع الفيديو الخاصة به فقط للترفيه عنا وهذا الرجل رائع أيضًا”.
وقال متابع آخر: “لقد تبرع هذا الرجل بملايين الدولارات للأعمال الخيرية وسافر حول العالم وقضى 24 ساعة في مخبأ يوم القيامة وأكل 70 بيتزا كبيرة والآن هو يقول لي أن التقاط الكاميرا بأصابعه هو أروع شيء فعله على الإطلاق “.

ويتمتع MrBeast بشعبية كبيرة لمقاطع الفيديو الخاصة به على YouTube. لقد كانت الشهرة الفيروسية لمقطع الفيديو الخاص به “لقد عدت إلى 100000!” في عام 2017 ، أدى ذلك إلى ظهور قصة نجاحه غير المتوقعة

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة