اطباق الحصار على طارق في الساحل الغربي

اخترنا لك

عداد إصابات كورونا في رومانيا يتجاوز المليون منذ الإعلان عن أول حالة

تجاوز عداد  إصابات فيروس كورونا في رومانيا عتبة المليون حالة، منذ الإعلان عن أول إصابة في البلاد في فبراير...

التطبيع.. الإمارات تسير رحلات لإسرائيل و تطلق خدمتها الإخبارية الجديدة باللغة العبرية

أعلنت وكالة أنباء الإمارات "وام" عن إطلاق خدمتها الإخبارية الجديدة باللغة العبرية، مشيرة إلى أن إجمالي عدد اللغات التي...

النشاط البدني والتغذية والنوم الجيد يطيلون عمر الشباب حتى 70 سنه

الكثير ممن يصلون لعمر الشباب يصابون بالرهبه من المرحلة التي تليها وهي الشيخوخة فيصبح ذلك بمثابة كابوس كبير وهنا...

افتتح محافظ الإصلاح في الحديدة، الاثنين، مدينة سكنية لتوطين مقاتلي الحزب في خطوة من شأنها قطع الطريق على طارق صالح التواق لضم المديرية الواقعة عند الساحل الغربي لليمن إلى إقليم كان تسوقه الامارات ويتخذ من المخا معقلا له.

خاص – الخبر اليمني:

وافتتاح المدينة السكنية جاء بعد أشهر قليلة  على تدشين العمل فيها من قبل المحافظ الحسن طاهر وبتمويل قطري عبر جمعية “اخوانية” كويتية، وهي ردا على المدينة السكنية التي انشاها طارق صالح في المخا مؤخرا لتوطين مقاتلي فصائله.

وتضم المدينة في مشروعها الأول 140 وحدة سكنية ، وفق مصادر محلية، وقد تم توزيع  عقودها على قيادات بارزة من حزب الإصلاح ونازحة من محافظات أخرى أبرزها مأرب.

ويتزامن افتتاح الإصلاح لمدينته في الحديدة مع اقتراب سقوط مأرب ما يشير إلى أنه يعد للوطن البديل في ظل التحركات في ريف تعز الغربي لتطويق طارق صالح ، قائد الفصائل الموالية للإمارات بغية السيطرة على الأطراف الجنوبية للساحل الغربي لليمن  تنفيذا لأجندة قطرية – تركية.

أحدث العناوين

Tribes Plunder Coalition Camps, Alamaliqa Forces Withdraw from Marib’s Front

Giants Brigades forces (Almaliqa), which are affiliated with the UAE, withdrew suddenly from the battle fronts at the western...

مقالات ذات صلة