الإمارات تستثمر 3 مليارات دولار في العراق

اخترنا لك

أعلنت الإمارات أمس الأحد، استثمارها ثلاثة مليارات دولار في العراق في مبادرة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وخلق فرص جديدة للتعاون والشراكة، ودفع عجلة النمو الاقتصادي في العراق.

مؤشر-الخبر اليمني:

وجاء هذا الإعلان خلال بيان مشترك في ختام زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي للإمارات.محمد بن زايد يستقبل الكاظمي.. ويؤكد دعم الإمارات لاستقرار العراق

كما استعرض الجانبان آخر التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية، وتطرقا إلى أهمية التعاون الدولي وتنسيق الجهود وتكاملها في مواجهة جائحة “كورونا”، واحتواء تداعياتها الاقتصادية والصحية على دول العالم.

واتفق الجانبان على أهمية تطوير وتعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية، وتنمية التجارة وزيادة التبادل التجاري، وتشجيع حركة الاستثمار بين البلدين، ودعوة رجال الأعمال من البلدين لتبادل الزيارات، وتأسيس مجلس الأعمال العراقي – الإماراتي، وتسهيل جميع الإجراءات التي تخدم مصلحة البلدين، إلى جانب توسيع التعاون في مجال الطاقة، خاصة الطاقة النظيفة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة