الجيش العراقي يقتل 60 إرهابيًا من عناصر داعش في جبال تلال حمرين شمال البلاد

اخترنا لك

قتل الجيش العراقي، 60 عنصرًا قال إنهم ينتمون إلى داعش في سلسلة جبال تلال حمرين شمال البلاد، وفق تصريح الناطق الرسمي، باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال رسول إن “العملية أسفرت عن تدمير (120) كهفا ووكرا وقتل (27) عنصرا من داعش، وهرب على إثرها بعض العناصر الإرهابية نحو سلسلة تلال حمرين، بعد أن ضاق بهم الحال في سلسلة جبال قرة جوغ”.

وأضاف: “تمكن رجال جهاز مكافحة الإرهاب من رصد تحركات هروبهم ولم يطلقوا النيران عليهم لكشف المقرات البديلة التي سيلجأون لها”.

وتابع رسول: “بعد استقرار العناصر الإرهابية داخل هذه الأوكار البديلة، أرسل جهاز مكافحة الإرهاب إحداثيات هذه المضافات إلى القوة الجوية العراقية، والتي بدورها قامت بشن قصف مكثف على أوكار بقايا داعـش بتاريخ 25 مارس الماضي ليشهد تدمير المقرات البديلة التي لجئوا إليها بشكل كامل”.

وأكد، أن “القصف أسفر عن مقتل (60) إرهابيا من بقايا عصابات داعـش الإرهابية بعملية شهدت تكتيك نوعي جديد ومحترف، بالإضافة لتنسيق عالي المستوى بين أبطال جهاز مكافحة الإرهاب ورجال القوة الجوية العراقية” ضمن  عملية (الأسد المتأهب)  التي اطلاقها الجيش في الشهر السابق”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة