الجيش العراقي يقتل 60 إرهابيًا من عناصر داعش في جبال تلال حمرين شمال البلاد

اخترنا لك

Saudi Coalition Piracy of Oil Ships Under International Cover

The Saudi-led coalition continues its unjust siege through maritime piracy actions on Yemen aimed at impeding the arrival of...

القائد العام للجيش الإيراني يعلن أن قواته تعد ورقة رابحة لاستخدامها في ساحات القتال

أعلن القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، أن "قوة الطيران المسير لدى الجيش الإيراني، تعد ورقة رابحة...

أتلتيكو مدريد يتمسك بصدارة الليجا بخماسية في مرمى إيبار

اكتسح اتلتيكو مدريد ضيفه ايبار بخماسية نظيفة اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإسباني. متابعات- الخبر اليمني : سجل...

قتل الجيش العراقي، 60 عنصرًا قال إنهم ينتمون إلى داعش في سلسلة جبال تلال حمرين شمال البلاد، وفق تصريح الناطق الرسمي، باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال رسول إن “العملية أسفرت عن تدمير (120) كهفا ووكرا وقتل (27) عنصرا من داعش، وهرب على إثرها بعض العناصر الإرهابية نحو سلسلة تلال حمرين، بعد أن ضاق بهم الحال في سلسلة جبال قرة جوغ”.

وأضاف: “تمكن رجال جهاز مكافحة الإرهاب من رصد تحركات هروبهم ولم يطلقوا النيران عليهم لكشف المقرات البديلة التي سيلجأون لها”.

وتابع رسول: “بعد استقرار العناصر الإرهابية داخل هذه الأوكار البديلة، أرسل جهاز مكافحة الإرهاب إحداثيات هذه المضافات إلى القوة الجوية العراقية، والتي بدورها قامت بشن قصف مكثف على أوكار بقايا داعـش بتاريخ 25 مارس الماضي ليشهد تدمير المقرات البديلة التي لجئوا إليها بشكل كامل”.

وأكد، أن “القصف أسفر عن مقتل (60) إرهابيا من بقايا عصابات داعـش الإرهابية بعملية شهدت تكتيك نوعي جديد ومحترف، بالإضافة لتنسيق عالي المستوى بين أبطال جهاز مكافحة الإرهاب ورجال القوة الجوية العراقية” ضمن  عملية (الأسد المتأهب)  التي اطلاقها الجيش في الشهر السابق”.

أحدث العناوين

رسائل هامة لأعضاء المجلس السياسي بصنعاء في الذكرى السنوية للصماد – تصريحات خاصة –

أقيمت في العاصمة اليمنية صنعاء فعالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد الذي اغتيل في...

مقالات ذات صلة