استعدادات سعودية لهجمات على الرياض

اخترنا لك

بدأت السعودية ، السبت، تركيب  منظومات  “انذار مبكر ” جديدة في العاصمة الرياض ما يشير إلى توقعات بهجمات كبيرة في ظل الانسداد في مفاوضات الحل الشامل في اليمن وتهديدات اطلقتها صنعاء  بشأن وضع السعودية التي تتهم بتعطيل الحل السياسي.

خاص – الخبر اليمني:

ونقلت  وسائل اعلام سعودية   عن مديرية الدفاع المدني بالرياض قولها إنها  بدأت منذ مساء الجمعة  عمليات تجريب  ما وصفتها بالمنصة الوطنية للإنذار المبكر في حالات الطوارئ.

وتشمل المنظومة الجديدة رسائل  إلى الهواتف لكافة المواطنين والمقيمين.

وأشارت المصادر إلى أن غالبية سكان الرياض تلقوا رسائل من الهيئة تطالبهم بعدم القلق من تلك الرسائل التي وصفتها بالتجريبية، مشيرة إلى أنها في إطار عملية تشمل كافة المدن السعودية.

ولجوء السعودية إلى منظومة الإنذار المبكر الالكترونية يشير إلى مدى الضرر الذي الحقته قوات صنعاء من خلال هجماتها الجوية والمخاوف من هجمات أخرى   قال مسؤولين في صنعاء  انها ستكون اقسى من ذي قبل ناهيك عن كشفها مخاوف السعودية من تشغيل صافرات الإنذار في الرياض  وما قد يترتب عن ذلك من  هزيمة نفسيه لشعبها في ظل ادعائها اعتراض الهجمات.

أحدث العناوين

اعتصامات واسعة تجتاح الجامعات الأمريكية دعماً لغزّة

اعتقلت السلطات الأمريكية أكثر من 130 شخصًا ليلًا خلال احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في حرم جامعة نيويورك مع اكتساب التظاهرات...

مقالات ذات صلة