وفاة مزور أنتحل صفة ضابط لفترة تجاوزت 30 سنة

اخترنا لك

الجميع سمع بقصة انتحال رجل مصري لشخصية ضابط لمدة 32 عاماً دون أن يعرف به أحد حتى تم القبض عليه في يناير الماضي وصباح اليوم توفي بعد تعرضه لأزمة صحية .

متابعات- الخبر اليمني :

نٌقل المسن إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية خلال تواجده في قسم الشرطة، وبعد ساعات فقط رحل الرجل الذي عٌرف بأخطر مزور في مصر، على خلفية اتهامه بالتزوير وانتحال شخصية ضابط لأكثر من 32 عاماً.

وكشفت التحقيقات التي تمت عقب القبض على الرجل أن المتهم انتحل صفة ضابط عندما كان يبلغ من العمر 33 عاماً، وتقدم لخطبة زوجته الحالية بهذه المهنة، وتزوجها باعتباره ضابطاً وأنجب 3 أبناء تخرجوا في الجامعة ولَم يكتشف أحد أنه ينتحل صفة ضابط.

وأضافت التحقيقات الرسمية والتي نُشرت عبر الصحافة المصرية أن المتهم خدع الجميع بوظيفته المزيفة، وكان يدير في الخفاء عملية احتيال ونصب واسعة النطاق جنى من ورائها مبالغ مالية كبيرة وسقط بطريق الصدفة.

وكانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد بانتحال أحد الأشخاص لصفة ضابط برتبة عميد وتورطه في عمليات تزوير كبيرة، لشهادات ومستندات رسمية، وعقود بيع، مستخدما أختام مزيفة، ولاب توب، وطابعة حديثة وغيرها من الأعمال الغير مشروعة.

أضافت التحريات الأمنية إنه تم العثور داخل شقة المتهم على حقائب تحتوي على أختام، وشهادات، ومستندات مزيفة، كان يمنح لنفسه ترقيات ورتب قيادية في أكبر عملية نصب واحتيال تتم.

وعثرت الأجهزة الأمنية على صوره للمتهم مرتديا ملابس ميري على حوائط شقته، وعثر رجال المباحث داخل غرفة خاصة بشقة المتهم.

أحدث العناوين

British statistics confirm the halt of the movement of ships associated with Israel through the Bab Al-Mandeb Strait

Britain has confirmed on Thursday the success of Yemen in imposing a ban on Israeli ships and those associated...

مقالات ذات صلة