هل تسلم قبائل المجمع والطوق مدينة مأرب لقوات صنعاء ؟

اخترنا لك

وقالت مصادر قبلية في محافظة مأرب اليمنية ، اليوم الخميس : إن زعماء قبليون في مأرب قرروا تسليم المدينة لقوات صنعاء وبدأت المشاورات لوضع آلية تسليم المدينة وإيقاف الحرب.

الخبر اليمني – خاص

هذا وأقدمت وحدات من قوات هادي في شرق المشجع قرب مأرب على تسليم نفسها لقوات صنعاء بعد أن تخلت عنها قيادات التحالف السعودي.

هذا وتصاعدت وتيرة المعارك ليل الاربعاء الخميس، بين قوات صنعاء من جهة وبين مسلحي قوى التحالف السعودي من جهة أخرى شمال مدينة مأرب، بالتزامن مع وقوع انفجار عنيف هز معسكر صحن الجن في المدينة.
وأكدت مصادر محلية في محافظة مأرب أن قوات صنعاء شنت هجوما عسكريا واسعا، استهدف مواقع التحالف السعودي في منطقة الدشوش وفي جبل دش الخشب الاستراتيجي وبعد معارك شرسة، تمكنت من السيطرة على جبل دش الخشب الاستراتيجي المطل على معسكر صحن الجن شمال مدينة مأرب.
وأفادت المصادر بسقوط أكثر من 17 قتيلا وعددا من الجرحى والاسرى من قوات التحالف في معارك دش الخشب، بينما أفيد عن سقوط أكثر من 40 قتيلا في مختلف جبهات مأرب.

أحدث العناوين

البريطانيون يواصلون الخروج دعماً لغزّة وتنديداً بالجرائم الإسرائيلية

تظاهر آلاف البريطانيين أمام مقر البرلمان البريطاني مطالبين حكومتهم بوقف تسليح "إسرائيل" واتخاذ مزيد من الإجراءات للضغط على كيان...

مقالات ذات صلة