طارق صالح يهدد بتصفية أبو راس متوعداً بإرسال كفنه إلى صنعاء

اخترنا لك

كشفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء ، اليوم الأحد ، عن تهديدات بالتصفية تلقاها رئيس حزب المؤتمر في صنعاء صادق أمين أبو راس في مراسلات بينه و طارق صالح رئيس إحدى التكتلات الأربعة التي انقسم إليها المؤتمر حزب الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح .

الخبر اليمني – خاص

وقالت مصادر المؤتمرية في معهد المثياق : إن طارق صالح هدد الشيخ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي بالتصفية وبصيغة مباشرة متوعداً بإرسال كفنه إلى صنعاء حد قول المصادر في معهد الميثاق المقرب من الحزب .

وأشارت المصادر إلى تلقي أبو راس للعديد من التهديدات المشابهة خلال الأشهر الماضية كان مصدرها طارق صالح ومكتبه في الساحل الغربي .

وكانت قيادات في المؤتمر التابعة لطارق صالح قد توعدت بما أسمته بتطهير المؤتمر من قيادات الفساد والخيانة حد اتهامها في إشارة إلى الشيخ صادق أمين أبو راس و الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني الأمين العام المساعد في مؤتمر صنعاء .

هذا ويعاني حزب المؤتمر الشعبي المنقسم بين الرياض و صنعاء و القاهرة و أبوظبي من تصدعات كبيرة في تكوينه وحضوره الشعبي بعد مقتل الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح .

الجدير بالذكر أن الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي ينتمي إلى ذات الحزب ويسيطر على مؤتمر الرياض الذي يتزعمه هادي و الشيخ سلطان البركان .

أحدث العناوين

صنعاء تُشيّع “المقالح” وسط حضور شعبي حاشد – صور

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، منذ قليل، تشييع جثمان الأديب اليمني الكبير "عبد العزيز المقالح" إلى مثواه الأخير وسط حضور...

مقالات ذات صلة