حرب عصابات في شوارع تعز ، السكان يتهمون القوى الأمنية بالانخراط في سلوك العصابات الإجرامي

اخترنا لك

شهدت أحياء بير باشا والثورة في محافظة تعز ، اليوم الاثنين ، تجدداً للمواجهات المسلحة بين عصابات إجرامية مسلحة ما أوقع الفزع في أواسط سكان الحي الذين لم يستطيعوا مغادرة منازلهم بفعل شدة الاشتباكات .

الخبر اليمني – خاص

وكانت الاشتباكات قد اندلعت ، يوم أمس ، بين عصابات تنتمي إلى أحياء مجاورة للحيين دون قدرة قوى الأمن على احتواء الاشتباكات رغم انقطاعها بعد ساعات السحور وتجددها ظهيرة اليوم .

هذا و يشكو سكان محافظة تعز اليمنية من تصاعد ظاهرة انتشار العصابات المسلحة في عددٍ كبيرٍ من أحياء المدينة على وقع انهيار للمنظومة الأمنية في المحافظة أو انخراطها في سلوك إجرامي منظم كما يتهم السكان في أحياء بير باشا والثورة .

وقال سكان عدد من أحياء تعز بمن فيهم سكان أحياء بير باشا والثورة اللذين يشهدان انتشاركاً هو الأكبر للعصابات المسلحة : إن المنظمونة الأمنية في المحافظة منهارة تاماً بفعل الانقسام بين أدوات التحالف واحترابها البيني حتى أن حسابات الأنتماء للفرد هي التي تلعب دوراً في تحديد تقديم مراكز الأمن للخدمة من عدمها فضلاً عن اخراط الكثير من أبناء المنظومة الأمنية في سلوك إجرامي منظم للأسف .

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة