أجهزة صنعاء الأمنية تضبط ألف و562 جريمة مختلفة خلال شهر

اخترنا لك

كشف متحدث داخلية صنعاء العميد عبد الخالق العجري، أنهم ضبطوا خلال مارس الماضي، “ألف و562 جريمة مختلفة في العاصمة والمحافظات، خلال الفترة ذاتها، فيما تم احباط عدد 19 جريمة قبل وقوعها”.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا للإعلام الأمني التابع لصنعاء، قال العجري إنه “نتج عن التحريات والمتابعة التي قام بها البحث الجنائي في العاصمة والمحافظات ضبط عدد 104 مطلوبين للعدالة صدرت في حقهم أوامر ضبط قهرية”، كما نتج عن “إجراءات التحقيق وجمع الاستدلالات، الكشف عن ملابسات وغموض 55 جريمة ارتكبت في فترات سابقة وكانت لا تزال مجهولة الفاعل، وقد ألقي القبض على مرتكبيها”.

وضبطت داخلية صنعاء عدد 190 عنصرا تابعاً للتحالف، خلال مارس الماضي، فيما تم ضبط عدد 287 جريمة سرقة مختلفة، بينما استعاد عدد 9 سيارات و18 دراجة نارية مسروقة، وضبط 203 جرائم سطو على الأراضي العامة والخاصة، وفقا للمصدر.

وأشار العميد العجري إلى أن أجهزتهم الأمنية ضبطت “90 مليون ريال عملة يمنية مزيفة، وألف دولار و700 ريال سعودي مزيفة، وضبط عدد 92 جريمة مخالفة وتهرب جمركي تنوعت بين تهريب مواد غذائية وأسمدة ومبيدات زراعية ومشتقات نفطية.

وأضاف أنهم ضبطوا “22 جريمة تهريب وحيازة وترويج المخدرات مع ضبط 713 كيلو جرام من الحشيش المخدر، وأحيلت المضبوطات مع المتهمين بحيازتها للجهات المختصة”.

أحدث العناوين

جريمة قتل.. حفرت قبرها بنفسها

عثرت الشرطة البرازيلية على رفات أماندا ألباش (21 عاما)، بعدما اعترف قاتلوها بارتكاب جريمة القتل، وقاده إلى المكان وأجبرها...

مقالات ذات صلة