مفتي الديار بصنعاء يفتح النار على التحالف السعودي وقواه – هذا ما قاله

اخترنا لك

هنأ مفتي اليمن المعين بصنعاء شمس الدين شرف الدين الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، قائلاً إنه : ينبغي أن يكون الناس في هذا الشهر الفضيل أكثر قرباً لله وأكثر امتثالاً لأوامره وأكثر ارتباطاً بكتاب الله، وأن يكونوا صادقين مع الله حين يقرأون آيات الجهاد في سبيل الله، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر دون أن يتحركوا في ذلك.

الخبر اليمني – خاص

وأضاف شرف الدين في حديثه : على الناس في ظل هذه الأجواء المشحونة بالمآسي والآلام سواء في فلسطين أو سوريا ولبنان والعراق وغيرها أن يكونوا على يقظة من المؤامرات الكثيرة والدسائس الكثيرة والفتن الكثيرة.

وتابع:على المسلمين أن يكونوا على وعي لما يدور حولهم وأن يجتمعوا على كلمة واحدة ويوحدوا صفوفهم.

وأكد أن ما يحدث في اليمن ليست حرب أهلية وإنما هي حرب من أمريكي بريطاني فرنسي استعماري والغرض منه هو احتلال اليمن، ونهب ثروات اليمن، ومصادرة القرار السياسي لليمن. حد قوله

وتابع قائلا: يريدون أن نكون عبيداً لهم ونحن أحرار لسنا عبيداً إلا لله، داعياً المسلمين أن “يتحركوا وألا يكون صيام شهر رمضان حائلاً دون الجهاد في سبيل الله، بل بالعكس، فالمتتبع لسنة الرسول يرى أن أعظم الغزوات كانت في شهر رمضان .

وأكد مفتي صنعاء أن قوى التحالف السعودي تحاول مراراً وتكراراً أن تحقق عن طريق المفاوضات السياسية ما عجزت عبر المواجهات العسكرية، ويريدون تحقيق أهدافهم في اليمن عن طريق الضغط بالملف الإنساني، غير أن هذا محال، فالقيادة الثورية تفهم كل الخطط، وهؤلاء لا يمكن تصديقهم .

موضحاً أن الحق في العيش الكريم للشعب اليمني لا يمكن أن يخضع للمساومة، وأن الحرب على اليمن قد فرضت حصاراً خانقاً على الشعب اليمني ومنعوهم من السفر ومنعوا دخول الدواء والغذاء والمشتقات النفطية.

و دعا مفتي اليمن المعين بصنعاء الشيخ شمس الدين شرف الدين كل من أسماهم بالمخدوعين الذين يقاتلون في صفوف التحالف للعودة إلى أرض اليمن وأن لا يتخذوا أعداء الله أولياء لهم.

أضاف شرف الدين : أطالب المخدوعين بعدم الفرح بالخبراء الأجانب البريطانيين وغيرهم ولا بالدعم اللوجستي الأمريكي لأن هؤلاء لا يريدون صحابة رسول الله ولا نصر الإسلام، وإنما لهم مآرب أخرى وهي واضحة الآن عن طريق ممارساتهم في جزيرة سقطرى والمحافظات اليمنية الجنوبية”، داعياً إياهم” بتقوى الله وأن يفهموا جيداً ما يخطط له الأعداء من مؤامرات ضد اليمن، وأن يعودوا إلى حضن الوطن معززين مكرمين . حد قوله

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة