حسن دياب يفاجئ مسؤولين قطريين بتقديم سيرته الذاتية للحصول على وظيفة

اخترنا لك

كشفت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، اليوم الأربعاء، أن رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان حسان دياب قدم لمسؤولين قطريين التقاهم في الدوحة، نسخا عن سيرته الذاتية، بغية تأمين عمل له بعد تأليف حكومة جديدة، وتوقفه عن ممارسة مهام تصريف الأعمال.

متابعات-الخبر اليمني:

 

وقالت الصحيفة إن “ما قام به دياب أربك بعض الحاضرين في الاجتماعات التي عقدها، والتي كانت مخصصة لطلب مساعدات للبنان، وتحديدا لتمويل البطاقة التي تدرس الحكومة إمكان تقديمها لنحو 750 ألف عائلة كبديل من دعم السلع الحيوية”.

وكان دياب أعلن استقالة حكومته في أغسطس الماضي وذلك عقب احتجاجات أعقبت انفجار مرفأ بيروت، ووسط أزمة اقتصادية ومالية خانقة في لبنان.

وقد تم تكليف سعد الحريري في أكتوبر الماضي لتأليف حكومة جديدة، لكنه وبعد مرور 6 أشهر فشل في تشكيل حكومته في ظل تعقيدات الأزمة السياسية في البلاد وخصومته مع الرئيس اللبناني ميشال عون.

من جهة أخرى، دافع النائب اللبناني جميل السيد عن دياب، وقال في تغريدة إنه “غالبا ما من مسؤول لبناني يزور بلدا خليجيا إلا ويرغب بالحصول على المال لنفسه، دياب يريد وظيفة بمؤهلاته الشخصية، أين العيب؟! هذا مؤشر على أن دياب لم ينتفع من فساد الدولة كمعظم الذين سبقوه”.

أحدث العناوين

من جديد.. اليمنيون يستنفرون في مسيرات “مليونية” دعما وإسنادا لغزة

خرج اليمنيون في مسيرات جماهيرية حاشدة جديدة في العاصمة صنعاء، وعدة محافظات أخرى، الجمعة، حملت شعار: "مع غزة العزة.....

مقالات ذات صلة