تعز| تعزيزات عسكرية كبيرة لاقتحام مديرية سامع

اخترنا لك

عززت قوات محور تعز الموالية للتحالف بقوات عسكرية كبيرة لاقتحام مديرية سامع بذريعة “القبض على مطلوب أمني” الذي قد فر من المنطقة قبل يومين، وفق مصادر محلية.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن “التعزيزات العسكرية وصلت إلى منطقة بني يوسف المحاذية لمديرية تعز وتضم العديد من الأطقم العسكرية ومدرعة تمهيدا لاقتحام المديرية”، وفق “تعز اليوم”.

ووفقا للمصدر فإن الحملة الأمنية  تهدف إلى “السيطرة على مديرية سامع وجرها إلى أتون مربع الفوضى والحرب بعد ستة أعوام من بقائها منطقة حياد بين الأطراف المتصارعة”، مؤكدا أن حبيب السامعي المطلوب الأمني الذي تشن الحملة العسكرية تحت ذريعة القبض عليه قد فر من المنطقة عقب الاشتباكات التي وقعت يوم الثلاثاء الماضي.

وعبر عن استغرابه من أن تشن حملة عسكرية بكل تلك التجهيزات للقبض على السامعي الذي يعد أحد أبرز قادة المجاميع المسلحة المدعومة من القيادي الأمني في التجمع اليمني للإصلاح ضياء الحق الأهدل، مشيرا إلى إمكانية توجيه الأخير ضغوطات لتسليم نفسه.

وتكاد تعتبر مديرية سامع الوحيدة في الريف الجنوبي لتعز التي لم يشملها القتال بين الأطراف المتصارعة منذ ستة أعوام بسبب توقيع مشايخ ووجهاء وأهالي المديرية على وثيقة تحيد المديرية وتجنبها الصراع.

أحدث العناوين

إطلاق نار على مبنى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية

أقدم محتجٌّ على إطلاق النار على مبنى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأميركية. وقد أصابت الطلقات نوافذ طابقين من...

مقالات ذات صلة