ابتزاز لـ”الإصلاح” بتسريب وثائق تكاليف فزعته بتعز

اخترنا لك

تداولت وسائل إعلام ، السبت، صور لشيكات خاصة بالمبالغ التي تسلمتها فصائل الإصلاح في تعز مقابل فزعتها في تخفيف الضغط على مأرب.

يأتي ذلك في وقت تراجعت فيه  وتيرة  “الانتصارات” التي يسوقها الحزب بريف تعز الجنوبي الغربي ما يشير إلى أن السعودية تحاول ابتزاز  فصائل الحزب التي تدعي عدم تلقيها أي دعم  من التحالف.

خاص – الخبر اليمني:

والشيك المتداول صادر عن البنك المركزي في تعز لقيادي في حزب الإصلاح مقرب من حمود المخلافي قائد فصائل الحزب  وتتضمن توجيهات بصرف 822 مليون ريال   لفصائل الحزب تحت مسمى “خطة تحرير تعز”.

وجاء التسريب بعد أيام قليلة على اتصال اجراه محسن بقائد محور تعز وتوبيخه على تراجع قواته في الجبهات  ما يشير إلى حجم النقمة السعودية، على الرغم من مواصلة الإصلاح تسويق “انتصارات وهمية” بريف تعز” التي يدعي خوض معارك فيها منذ اشهر  دون أي تقدم على الأرض .

وتسعى السعودية من خلال تحريك الجبهات تخفيف الضغط على الفصائل الموالية لها في مأرب مع اقتراب قوات صنعاء من اطباق السيطرة على المدينة اخر معاقلها في شمال اليمن.

ومع اطلاق الإصلاح لما وصفها عمليته في الريف الجنوبي الغربي ظلت وسائل إعلامه  تدعي عدم حصوله على دعم من التحالف وهو ما يشير إلى العكس.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة