في عيد العمال.. المشاط يوجه بإنشاء محكمة خاصة بالقضايا العمالية

اخترنا لك

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء مهدي المشاط، السبت، بإنشاء محكمة خاصة بالقضايا العمالية، جاء ذلك في برقية بعثها إلى عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” اتهم المشاط التحالف باستهداف العمال الذي قال إنهم كانوا على راس ضحاياه، من خلال الاستهداف الممنهج للمنشآت الصناعية والإنتاجية، وحرم كافة موظفي الدولة من رواتبهم.

ودعا “رئيس المجلس السياسي” “الحكومة والجهات المعنية وأصحاب رؤوس الأموال وكافة أبناء الشعب اليمني للتوجه نحو الإنتاج والاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات” .

وأكد أن تجربة “القوات المسلحة كانت خلال سنوات العدوان والحصار شاهدُ حيُ على أن العزيمة والإصرار والمبادرة بإمكانها تحول الصعوبات إلى فرص، حيث استطاعوا أن ينتقلوا من نقطة الصفر إلى الاكتفاء النسبي في الصناعات العسكرية، وهو ما بإمكان العمال والعاملات من أبناء الشعب اليمني أن يحققوه في كل المجالات الأخرى” حسب تعبير البرقية.

ودعا المشاط، الأمم المتحدة إلى الاضطلاع بمسؤوليتها في الضغط على التحالف بصرف مرتبات كافة موظفي الدولة منذ النقل غير الدستوري لوظائف البنك المركزي.

أحدث العناوين

كشف نتائج اشتباكات جديدة بالبحر الأحمر

كشفت القوات الامريكية ، الخميس، نتائج اشتباكات جديدة في البحر الأحمر. خاص – الخبر اليمني: وزعمت القيادة المركزية للقوات الامريكية في...

مقالات ذات صلة